fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“كونتاك” في غياب “بقعة ضوء”

كواليس تصوير "كونتاك" (فيس بوك)

كواليس تصوير "كونتاك" (فيس بوك)

ع ع ع

بدأت عمليات تصوير العمل الكوميدي السوري “كونتاك” للمخرج حسام الرنتيسي، والذي يتوقع أن يكون على طريقة “لوحات” تشابه طريقة عرض “بقعة ضوء” ومن قبله “مرايا”.

وأعلنت شركة “إيمار الشام” المنتجة والمخرج حسام الرنتيسي، عبر “فيس بوك”، في 19 تشرين الأول الحالي،  انطلاق عمليات التصوير لمسلسل “كونتاك”، ولفت الرنتيسي إلى أن التحضير دام شهرين قبل التصوير.

ونشرت صفحة “نينار إف إم” صورا لكواليس العمل في تصوير مشاهده الأولى، بمشاركة حسام تحسين بك، وفايز قزق.

والعمل من تأليف مجموعة من الكتاب، ويتألف من لوحات كوميدية منفصلة، وهو من بطولة أمل عرفة، حسام تحسين بك، آمال سعد الدين، محمد حداقي، غادة بشور، وشادي الصفدي، ومن إنتاج شركة “إيمار الشام”.

ومن المنتظر أن يكون جاهزًا للعرض في رمضان 2019.

و”كونتاك” هو العمل الكوميدي الأول في الدراما السورية هذا الموسم، فيما لم يتحدد مصير الجزء الجديد من المسلسل الكوميدي “بقعة ضوء” الذي تم تأجيله قبل مدة، ومن المقرر أن يكون تحت إدارة المخرج عامر فهد.

بينما من المنتظر أن يكون النجم ياسر العظمة حاضرًا بجزء جديد من مسلسل “مرايا “.

وشهدت الدراما السورية غيابًا للأعمال الكوميدية في رمضان 2018، إذ اقتصرت على مسلسل “الواق واق” للمخرج الليث حجو، والكاتب ممدوح حمادة، وبطولة باسم ياخور، رشيد عساف، وشكران مرتجى.

فيما تم تأجيل مسلسل “سايكو” للممثلة أمل عرفة، الذي يعرض حاليًا على قناة “لنا” الخاصة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة