× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“Netflix” تسعى لزيادة عدد مشتركيها من بوابة القارة الآسيوية

تستعد شبكة "netflix" لدخول السوق الآسيوية بقوة ما يسمح لها بزيادة مشتركيها (رويترز)

تستعد شبكة "netflix" لدخول السوق الآسيوية بقوة ما يسمح لها بزيادة مشتركيها (رويترز)

ع ع ع

تعتزم شركة “Netflix” الترفيهية الأمريكية تعزيز إنتاجها من القارة الآسيوية بما يضمن زيادة وجودها في السوق الآسيوية.

وقال المدير المسؤول عن المحتوى في الشركة اليوم، الخميس 8 من تشرين الثاني، إن الشركة تعتزم تقديم 17 إنتاجًا أصليًا (من إنتاجها) جديدًا من آسيا.

وتحدثت الشركة، والتي تعتبر واحدة من أكبر شركات الإنتاج الفني، الشهر الماضي، عن نتائج ربع سنوية ضخمة بعد الشراكات الدولية التي حققتها والأسواق الجديدة التي دخلتها.

وكانت الشركة وقعت مع شبكة “OSN” الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقا، في شباط الماضي، اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها في خطوة لتعزيز التعاون وتكامل العمليات في القطاع.

وقالت الشركة عبر موقعها، بعد توقيع الاتفاقية، إنها تهدف من الشراكة إلى توفير قيمة كبيرة وتركز على وضع العملاء في المقام الأول، بما ينسجم مع رؤية الطرفين الرامية إلى توفير كل ما هو جديد للمشاهدين.

وقالت نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ميا فيرارس، إن “Netflix” لديها أكثر من 650 عملًا أصليًا جديدًا سيتم عرضها خلال العام الحالي، ما يسلط الضوء على شراكتها مع “OSN”.

وتتضمن البرامج التي أعلن عنها المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، ريد هاستنغز، من سنغافورة تسع مسلسلات هندية، والإنتاج الأول بلغة الماندرين الصينية، والإنتاج الأول لبرنامج تايلندي، بالإضافة إلى خمس مسلسلات “أنمي” يابانية ضمن مشروع هدفه إنتاج 100 عمل في آسيا.

وتمثل القارة الآسيوية فرصة ضخمة لـ”Netflix” لتحقيق نسبة مشاهدات عالية، بعدما حققت 130 مليون مشترك حول العالم يتركز معظمهم في الأمريكيتين الشمالية والجنوبية وأوروبا.

وتتلطع الشركة إلى تركيز اهتمامها على السوق الهندية، بما يضمن لها زيادة مستخدميها إلى 100 مليون مشترك في الهند لوحدها.

مقالات متعلقة

  1. "جن".. أول مسلسل عربي من إنتاج "Netflix"
  2. لأول مرة "نيتفليكس" تعرض أفلامها في صالات العرض قبل منصتها
  3. "الاتصالات" تستورد بوابات الإنترنت وتبقي التعرفة على حالها
  4. "السورية للاتصالات" تخفّض أجرة الخط الثابت ليومٍ واحد

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة