fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

سيف الدين سبيعي يعود إلى التلفزيون من بوابة التقديم

الممثل سيف الدين سبيعي (فيس بوك)

الممثل سيف الدين سبيعي (فيس بوك)

ع ع ع

يعود الممثل والمخرج السوري سيف الدين سبيعي، إلى التلفزيون من بوابة تقديم البرامج.

وأعلن سبيعي، عبر صفحته في “فيس بوك”، اليوم الاثنين 17 من كانون الأول، موعد انطلاق برنامج “كاش مع النجوم”، وأن الحلقة الاولى ستكون في سهرة عيد الميلاد 24 من كانون الأول، عبر الفضائية السورية وتلفزيون “نينار”.

وأضاف سبيعي أن البرنامج الذي سيتولى تقديمه هو من نوع المسابقات، والذي يقوم على إرسال رسالة مضمونها كلمة “كاش” للدخول في المسابقة.

وتعتبر هذه التجربة الأولى لسبيعي في مجال تقديم البرامج، خصوصا أن البرنامج ذاته سبق أن تولى تقديمه الممثل باسم ياخور، في رمضان الماضي، بعنوان “كاش مع باسم”.

وسبق لسبيعي أن أعلن اعتزاله الفن بداية العام الحالي عبر صفحته في “فيس بوك” وبرر قراره بالرغبة في التغيير.

وكان من المفترض أن يتولى سبيعي إخراج مسلسل “الحرملك” عام 2016، لكن المسلسل تم تأجيله إلى العام الحالي لكن سبيعي لم يكن ضمن طاقمه، إذ يتولى إخراجه تامر إسحق.

وكان سبيعي خاض تجربة الغناء في فرقة غربية في بعض مطاعم دمشق، وسط جدل كبير حول هذا التغيير.

سيف الدين سبيعي هو نجل الممثل السوري الراحل رفيق سبيعي، ولد عام 1973، وكان مسلسل “مرايا” بداية انطلاقته في التمثيل، واستمر حتى مرايا 2006.

اتجه سبيعي إلى الإخراج وقدم مجموعة من المسلسلات التي لاقت نجًاحا كبيرًا، منها “طالع الفضة”، “الحصرم الشامي”، و”عن الخوف والعزلة”.

وينضم سبيعي في هذه التجربة إلى قائمة الممثلين السوريين الذين خاضوا تجربة التقديم، مثل أمل عرفة، أيمن زيدان، وباسم ياخور.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة