fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بريطانيا.. الحكم على قاتل زوجته السورية ووالدتها بالسجن 32 عامًا

طعن فتاة سورية ووالدتها في بريطانيا (BBC)

طعن فتاة سورية ووالدتها في بريطانيا (BBC)

ع ع ع

أصدرت محكمة برمنغهام بريطانية حكمًا بالسجن 32 عامًا على قاتل زوجته السورية ووالدتها في مدينة سوليهل البريطانية.

ووفق ما ذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية، فإن المحكمة أصدرت حكمها أمس، الاثنين 17 من كانون الأول، ووجهت للمتهم تهمة “القتل العمد” وارتكاب جريمة مزدوجة، مشيرة إلى أن الحادثة “دمرت عائلة بأكملها”.

وكانت السلطات البريطانية عثرت، في 27 من آب الماضي، على جثة الفتاة السورية ر. ع (22 عامًا) ووالدتها (49 عامًا) مرميتين في شارع نورث داون في مدينة سولهيل.

وبعد التحقيق ألقت الشرطة المحلية القبض على المتهم ج. ت (21 عامًا)، وهو أفغاني الجنسية، حيث كان هاربًا إلى منطقة سبارك هيل، وتم القبض عليه بعد ثلاثة أيام من فراره، حيث اعترف بفعلته.

ولم تذكر الشرطة ملابسات الحادثة أو دوافع القتل، حتى الآن، إلا أن الصحيفة البريطانية أشارت إلى أن المتهم كان خطيب الفتاة السورية، ووقعت بينهما خلافات بعد أن علمت الفتاة أنه متزوج سرًا ولديه ثلاثة أطفال وزوجته حامل بطفل رابع في أفغانستان.

وأفادت تقارير الطب الشرعي أن المجني عليهما قتلتا طعنًا بالسكين حتى الموت، ورميت جثتاهما في شارع بالقرب من منزلهما، بعد منتصف الليل.

وكانت الفتاة ر.ع أبلغت الشرطة قبل أسبوعين من مقتلها أنها تلقت تهديدات بالقتل من خطيبها، فاستدعته الشرطة ووقعته على تعهد بعدم التعرض للفتاة، إلا أنه لم يستجب لذلك.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة