“بقعة ضوء” يحاول اللحاق بركب كوميديا رمضان

بقعة ضوء 13 (يوتيوب)

camera iconبقعة ضوء 13 (يوتيوب)

tag icon ع ع ع

أعلنت شركة “سما الفن” للإنتاج الفني عن بدء استقبال نصوص جديدة لمسلسل “بقعة ضوء”.

وأعلنت الشركة عبر صفحتها في “فيس بوك” أمس الاثنين 24 من كانون الأول، أنها بدأت تستقبل نصوصًا من الكتّاب، للوحات مسلسل “بقعة ضوء” في جزء جديد لموسم 2019.

ولم تحدد الشركة موعد بدء التصوير، وفيما إذا كان المسلسل سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، أم خارجه.

وكان عرض آخر جزء للسلسلة الكوميدية ورقمه 13 في رمضان عام 2017، إذ لم يحقق النجاح الذي حققته الأجزاء الأولى، خصوصا كونه ركز على قصص الحرب السورية، بالإضافة إلى غياب عدد من نجومه السابقين بسبب مغادرتهم سوريا، مثل باسم ياخور.

وسبق أن بدأت شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني بتصوير حلقات المسلسل الكوميدي “كونتاك” الذي يشبه “بقعة ضوء” من خلال تقديم لوحات منفصلة لكتاب مختلفين، مشيرة إلى أنه سيكون جاهزًا للعرض في رمضان 2019.

بينما من المنتظر أن يكون النجم ياسر العظمة حاضرًا بجزء جديد من مسلسل “مرايا“.

وشهدت الدراما السورية غيابًا للأعمال الكوميدية في رمضان 2018، إذ اقتصرت على مسلسل “الواق واق” للمخرج الليث حجو، والكاتب ممدوح حمادة، وبطولة باسم ياخور، ورشيد عساف، وشكران مرتجى.

ويعتبر مسلسل “بقعة ضوء” الذي أنتج الجزء الأول منه عام 2001، من أنجح المسلسلات الكوميدية السورية، وقدم العديد من الممثلين الذين أصبحوا فيما بعد من أهم الممثلين الكوميديين في سوريا والوطن العربي، مثل باسم ياخور، وأيمن رضا، وأندريه سكاف، والراحل نضال سيجري.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة