مراد علمدار ينتج مسلسلًا جديدًا يحاكي معارك الحدود السورية

الممثل يورداير أوكور (Show TV)

ع ع ع

ستبدأ قناة “SHOW” التركية، الاثنين 3 من آذار، عرض مسلسل “الحراس” (Nöbet) الذي يتحدث عن معارك للجيش التركي ضد “الإرهابيين” على الحدود التركية.

يحكي المسلسل قصة مجموعة عساكر أتراك ضد “الإرهابيين” ومقاتلين من العشائر في منطقة هاتاي على الحدود السورية- التركية، بحسب ما ترجمته عنب بلدي عن مجلة “boxer“.

المسلسل من إنتاج شركة “Pana film” المتخصصة في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، والمملوكة للفنان التركي نجاتي شاشماز (المعروف عربيًا بمراد علمدار).

سيلعب دور البطولة في المسلسل الممثل يورداير أوكور كقائد عسكري للفريق مع الممثلة عائشة كاليندر، وسايجين سويسال أحد أعضاء فريق المهمات الخاصة والممثلة ايبيك كارابينار، أما الإخراج فسيكون من نصيب جوكهان ايركوت.

وبالرغم من وعود بعودة علمدار إلى الشاشات في مسلسل جديد، لكنه لن يشارك في التمثيل في مسلسل الحراس بل اكتفى بإنتاج العمل.

اشتهر الفنان التركي نجاتي شاشماز في العالم العربي باسم مراد علمدار من خلال ظهوره في مسلسل وادي الذئاب الذي عرضت منه عشرة أجزاء، وكان أول عرض له في 2003.

وحظي المسلسل بشعبية كبيرة في العالم العربي بعد أن دبلجته بعض شركات الإنتاج إلى اللغة العربية.

ولد محمد نجاتي شاشماز في 15 كانون الأول 1971 في ولاية Elazığ، درس في كندا وعاش في الولايات المتحدة 6 سنوات ثم قرر العودة النهائية إلى تركيا في 2001 ثم بدأ العمل في شركة للتأمين.

وفي لقاء عمل مع الكاتب والمخرج عثمان سيناف عرض على شاشماز لعب دور البطل في أحد أعماله المقبلة، لكن شاشماز طلب التفكير في الأمر، وبعد شهر قبل علم دار العرض، وكان أول عمل له في العام 2003 مع مسلسل “وادي الذئاب“.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة