fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تقارير: إيدين هازارد يقترب من ريال مدريد أكثر

لاعب تشيلسي الإنكليزي، إيدين هازارد (تشيلسي تويتر)

لاعب تشيلسي الإنكليزي، إيدين هازارد (تشيلسي تويتر)

ع ع ع

بات اللاعب البلجيكي ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد قريبًا أكثر من أي وقت مضى من الالتحاق في صفوف نادي ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن اللاعب يريد اللعب في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، ولكنه ينتظر رد ناديه حول السعر المطلوب لالتحاقه بريال مدريد.

وقالت الصحيفة في تقريرها، اليوم الإثنين 18 من آذار، إن قيمة انتقال اللاعب ستتراوح ما بين 100 مليون و120 مليون يورو في حال تمت الصفقة.

ورفض اللاعب البلجيكي التجديد للنادي اللندني خلال مناسبتين سابقتين رغبة منه في اللعب بصفوف ريال مدريد.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، الجمعة الماضي، إن ممثلي عن نادي ريال مدريد تواجدوا في لندن للتفاوض مع إدارة تشيلسي في محاولة للتوصل إلى اتفاق ينتقل هازارد إلى النادي الملكي.

ولكن صحيفة “إكسبريس” البريطانية قالت إن مسؤولي تشيلسي يسعون لمنع اللاعب من الانتقال وهم متمسكين بوجودهم في صفوف الفريق.

وقالت في تقريرها، أمس الأحد، إن إدارة النادي اللندني تدرس عدم السماح للاعب بالرحيل في الصيف المقبل، واستمرار النجم البلجيكي في صفوف الفريق حتى نهاية عقده في الموسم المقبل، ولكن الإدارة أيضًا متخوفة من انتقال اللاعب مجانًا في حال انتهى عقده ولم يرغب بالتجديد.

وأعرب اللاعب البلجيكي في أكثر من مناسبة عن حبه للعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، ووصف الأمر بـ”مثابة الحلم”، وأكد والده في أكثر من مناسبة أن انتقال نجله إلى ريال مدريد في ظل وجود زيدان سيمثل “قصة خيالية”.

وعبر مدرب نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن إعجابه باللاعب، وطلب التجديد معه حينما كانت مفاوضات تجري بين المدرب الفرنسي وبين تشيلسي لتدريبه.

وتمثل عودة زيدان إلى دكة ريال مدريد الفنية عاملًا إضافيًا مساعدًا لإتمام الصفقة مع ثالث الترتيب في مسابقة كأس العالم مع منتخب بلاده وواحدًا من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة