fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بعد خسارة مذلة مع إيران.. المنتخب السوري يواجه أوزبكستان

المنتخب السوري خلال تحضيرات مواجهة أوزباكستان في مباراة ودية- 8 من حزيران 2019 (الاتحاد السوري لكرة القدم)

المنتخب السوري خلال تحضيرات مواجهة أوزباكستان في مباراة ودية- 8 من حزيران 2019 (الاتحاد السوري لكرة القدم)

ع ع ع

يواجه المنتخب السوري نظيره الأوزبكي ضمن المواجهات الدولية التي يخوضها في فترة التوقف الدولية، بعد أيام على خسارته المذلة أمام المنتخب الإيراني.

وأجرى المنتخب السوري أولى الحصص التدريبية في العاصمة الأوزبكية، طشقند، تحضيرًا للقاء نظيره الأوزوبكي، الثلاثاء المقبل.

وشملت التحضيرات سلسلة من المعالجات للمصابين الذين أصيبوا برضوض خلال مواجهة إيران، بحسب ما ذكر الاتحاد السوري لكرة القدم، عبر صفحته في “فيس بوك”، أمس السبت.

ومن بين المصابين كل من محمد المرمور الذي تعرض لكدمة على عضلة الفخذ الأمامية، ومحمود المواس وعبد الملك عنيزان والحارس إبراهيم العالمة.

وأكد الاتحاد جهوزية لاعبي المنتخب قبيل مواجهة أوزبكستان.

مواجهة أوزبكستان هي المواجهة الودية الثانية، في إطار التحضيرات لتصفية كأس آسيا وكأس العالم، في أيلول المقبل، بعد مواجهة إيران التي خسرها أمام المنتخب الإيراني، الخميس الماضي، بخمسة أهداف نظيفة.

وظهر المنتخب السوري ضعيفًا أمام خصمه الإيراني بالرغم من وجود نجوم المنتخب الرئيسيين، باستثناء عمر خريبين الذي استبعده مدرب الفريق، فجر إبراهيم.

وبانتهاء المباراة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السورية بانتقادات واسعة لأداء المنتخب المخيب وأداء اتحاد الكرة، واتهمته بإعادة ما حدث في كأس أمم آسيا الذي أقيم مطلع العام الحالي.

وخرج المنتخب السوري من نهائيات كأس أمم آسيا بنقطة وحيدة متذيلًا مجموعته التي خسر فيها مواجهتين أمام أستراليا والأردن وتعادل أمام فلسطين.

ويشارك في التحضيرات لمباراة أوزبكستان كل من إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد حاج عثمان، مؤيد عجان، عمرو جنيات، شعيب العلي، أحمد ديب، عمرو ميداني، عبدالملك عنيزان، علاء شبلي، محمود المواس، خالد مبيض، تامر حاج محمد، أحمد اشقر، محمد مرمور، حميد ميدو، أحمد الأحمد، محمد الواكد، فراس الخطيب.

وكان المهاجم المنتخب عمر السومة غادر البعثة، لارتباطه بظرف عائلي، بحسب الاتحاد السوري لكرة القدم.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة