fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“المؤسسة الإعلامية الدولية للمرأة” تقدم فرصة زمالة للصحفيات

تعبيرية (maldiinfo)

تعبيرية (maldiinfo)

ع ع ع

يستمر التسجيل للصحفيات على زمالة الصحافة من “المؤسسة الإعلامية الدولية للمرأة” (IWMF) حتى نهاية يوم الأحد 23 من شباط الحالي.

وتستطيع الصحفيات اللواتي لديهن خبرة مهنية تمتد لثلاث سنوات أو أكثر التقدم للحصول على زمالة، والسفر إلى الحدود المكسيكية أو نوغاليس أو كولومبيا من 16 إلى 26 من أيار المقبل، إعداد تقارير عن عملية السلام وعن البيئة.

ويشترط في الصحفيات اللواتي تردن التقدم تحدث اللغة الإسبانية بطلاقة، وتقديم نماذج عن أعمالهن السابقة بالإضافة إلى رسالة التوصية.

وتفتح المؤسسة المجال للتقديم على الزمالة بشكل انفرادي أو بشكل فريق مكون من شخصين، لكن تشترط استيفاء معايير الأهلية وتقديم طلب مشترك.

كما تشترط أن يضم الفريق صحفية واحدة على الأقل من أمريكا اللاتينية، وتغطي المؤسسة جميع النفقات الخاصة بالسفر والسكن والطعام.

وتأتي فرصة الزمالة للصحفيات في إطار مبادرة بعنوان “اندفعي إلى الأمام” التي تستمر لخمسة أعوام، وتهدف إلى تطويرهن وتعزيز تأثيرهن.

“المؤسسة الإعلامية الدولية للمرأة” في منظمة غير حكومية، تقدم تدريبات في مجال السلامة ورحلات التقارير، موجهة بشكل خاص للصحفيات المتدربات في جميع أنحاء العالم.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة