أربعة قتلى مدنيين بتفجير سيارة مفخخة في رأس العين

انفجار سيارة مفخخة في رأس العين - 25 من شباط 2021 (متداول)

ع ع ع

قُتل أربعة مدنيين بينهم طفل بتفجير سيارة مفخخة في مدينة رأس العين شمال غربي الحسكة اليوم، الخميس 25 من شباط.

وقال إعلامي المجلس المحلي في رأس العين، عبد الله الجعشم، لعنب بلدي، إن سيارة مفخخة انفجرت في الحي الشرقي بالمدينة قرب سوق الفروج، ما أدى إلى مقتل أربعة مدنيين بينهم طفل وإصابات أخرى كإحصائية أولية.

وكان رجلان أُصيبا أمس بتفجير عبوة ناسفة مزروعة بسيارة وسط مدينة عفرين شمال غربي حلب، حسب “الدفاع المدني السوري”.

ويضاف التفجير إلى سلسلة تفجيرات تضرب مناطق الشمال الغربي من سوريا الواقعة تحت سيطرة فصائل المعارضة السورية المدعومة من تركيا، إلى جانب اغتيال شخصيات عسكرية في المنطقة.

إذ قُتل النقيب عبد الرزاق الخليل الملقب بـ”أبو ياسر” من فرقة “السلطان مراد” التابعة لـ”الجيش الوطني السوري”، وأُصيب آخرون، بتفجير شخص نفسه عبر حزام ناسف، في قرية تل الهوى التابعة لناحية الراعي شمالي حلب بالقرب من الحدود السورية- التركية.

كما قُتل مدني وأُصيب 13 آخرون بتفجير سيارة مفخخة في بلدة الراعي التابعة لمدينة الباب شمالي حلب بالقرب من الحدود السورية- التركية، في 13 من شباط الحالي.

وكانت وزارة الدفاع التركية نعت أحد عناصرها في مدينة الباب شمال شرقي حلب، في 4 من شباط الحالي، وهو الرقيب أول سليمان ديميرلي، الذي قُتل خلال تفكيكه عبوة ناسفة.

وفي 2 من شباط الحالي، قُتل شخص وأُصيب أربعة آخرون جراء تفجير شاحنة مفخخة في المدينة الصناعية الجديدة على طريق الراعي التابع لمدينة الباب بريف حلب الشمالي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة