“The One”.. طريقة لإيجاد الشريك المثالي عبر الحمض النووي

بطلة مسلسل "The One" ريبيكا وماثيوس. 13 من آذار 2021 شبكة “Netflix"

ع ع ع

“بغض النظر عن مدى جودة علاقتك بشريكك، أي واحد منا يمكنه أن يقول بصدق إنه لم يفكر فيما إذا كان هناك شخص أفضل؟ ماذا لو كانت عيّنة الشعر هي كل ما يتطلبه الأمر للعثور على ذلك الشخص”.

يمكن العثور على رفيق الروح الحقيقي في سلسلة “The One”، من خلال مطابقة الحمض النووي الخاص لشخصين، عبر تطبيق يؤكد أن النصف الآخر لكل فرد في هذا العالم، قد يكون بنفس الشارع أو المقهى الذي يحتسي فيه قهوته كل يوم دون أن يدري.

تستند السلسلة البريطانية المكونة من ثماني حلقات إلى الكتاب الأكثر مبيعًا “The One” للمؤلف البريطاني جون مارس، وتنقل المشاهد إلى عالم لا يُستبعد تحقيقه بفترة وجيزة مع كل التغيرات التي تحققها التكنولوجيا والعلم اليوم، في أن يصبح اختيار الشريك أمرًا سهلًا، يتم عبر تطبيق يوفر كل الصعوبات والاختلافات التي يمر بها الأفراد في علاقاتهم العاطفية حتى يصلوا إلى النصف الآخر المكمل لهم، إذ يمكن لاختبار الحمض النووي أن يجد الشريك المثالي (الشخص الوحيد الذي تميل وراثيًا إلى الوقوع في حبه بشغف).

تلعب دور البطولة الممثلة البريطانية هانا وير، بدور “ريبيكا” العالمة التي استطاعت مع صديقها “جيمس” إثبات نظرية تطابق الحمض النووي عبر إسقاطها على مشروعهما العلمي، الذي كان يدرس كيف يحمل الحمض النووي النمل لأن يعملوا كمجموعات.

وتتداخل الأحداث مع مؤامرة جريمة القتل، التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالشركة التي تقف وراء التوافق من خلال الحمض النووي، والتي تعمل على إقصاء “ريبيكا” من منصبها كمديرة تنفيذية للشركة.

تجرب “ريبيكا” ملاقاة شريكها الجيني، وتكتشف نجاح التجربة قبل أي أحد آخر، فالشعور الذي تصفه، حينما التقت به، لم يكن يشابه أي شعور آخر مع أي شخص كانت قد التقت به في الماضي، وكأن الاثنين كانا يعرفان بعضهما منذ سنوات، إلى جانب السكون الروحي الذي شعرت به وكأنه القطعة الصغيرة من لوحة كبيرة لا تكتمل من دونها.

حصل “The One”على تقييم 7.0 على موقع “IMDb” المختص بالأعمال السينمائية والفنية.

وعُرضت السلسلة لأول مرة في 12 من آذار الحالي على شبكة “NETFLIX”، وهي من كتابة وتأليف هوارد أوفرمان، وإخراج توم كيني.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة