“محلي صوران” يعلن عن مناقصة لتجهيز المدينة الصناعية

معمل خياطة في بلدة صوران بريف حلب- 6 من نيسان 2020 (عنب بلدي)

ع ع ع

أعلن المجلس المحلي في مدينة صوران بريف حلب الشمالي اليوم، الأربعاء 29 من كانون الأول، عن مناقصة بالسرعة الكلية لتجهيز البنى التحتية للمدينة الصناعية المقرر إنشاؤها جنوب المدينة.

وبحسب تفاصيل الإعلان المنشور على صفحة المجلس في موقع “فيس بوك”، تُقدّم المناقصة بالظرف المختوم، لتجهيز البنى التحتية من تسوية وتقديم شبكات المياه والصرف الصحي، وتقديم حجر الأرصفة (أنترلوك) في المدينة الصناعية، بمساحة إجمالية حوالي 5800 متر مربع.

وجاء في الإعلان، أن على المتقدمين بعروضهم دفع مبلغ تأمين أولي، وقدره ألفا دولار أمريكي، ويستكمل إلى 10% من قيمة العقد كتأمين نهائي.

وأوضح أن مدة التنفيذ 90 يومًا، وستكون فترة الضمان ستة أشهر بعد الانتهاء من أعمال المشروع.

يخضع المشروع، بحسب الإعلان، لإجراءات التسلّم الأولي بعد الانتهاء من تنفيذه، والتسلّم النهائي يكون من قبل لجنة مختصة بعد انتهاء فترة الضمان.

وذكر المجلس أن الأوراق الثبوتية المطلوبة للتقدم إلى المناقصة تُقدّم ضمن ثلاثة مغلفات مغلقة، الأول يحتوي على الإضبارة الفنية الكاملة للمشروع، وتقرير ووثائق الخبرات السابقة للمتعهد، وتصريح خطي بالقدرات المالية والفنية للمتعهد، وصورة عن السجل الصناعي والتجاري صادر عن إحدى غرف التجارة في المناطق المحررة.

ويحتوي المغلف الثاني على العرض المالي، في حين يُقدم المغلف الثالث مختومًا وموقعًا من المتعهد وبداخله المغلف الأول والثاني.

وبحسب الإعلان، يتم الحصول على النماذج والتقديم على المناقصة في مكتب الديوان بمجلس صوران المحلي، بدءًا من يوم غد، الخميس 30 من كانون الأول، ولغاية الاثنين 3 من كانون الثاني 2022.

وحدّد المجلس يوم الثلاثاء 4 من كانون الثاني المقبل، موعدًا لفضّ العروض المالية والفنية.

في 14 من كانون الأول الحالي، أعلنت غرفة الصناعة والتجارة في مدينة صوران عن بدء الاكتتاب والتسجيل على المنطقة الصناعية.

وذكرت الغرفة أن المنطقة الصناعية تتضمن 196 محضرًا بمساحات مختلفة، ويبدأ الاكتتاب عليها بدءًا من تاريخ 19 من كانون الأول الحالي.

وفي حديث سابق إلى عنب بلدي، توقع رئيس غرفة الصناعة والتجارة في صوران، جمعة رجب رزوق، أن تستقطب المنطقة الصناعية أكثر من 100 مستثمر من المناطق المجاورة ومن تركيا، وأن تسهم في توفير وخلق أكثر من 2000 فرصة عمل جديدة في المنطقة.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة