برشلونة يثخن شباك ريال مدريد برباعية نظيفة

لاعبو نادي برشلونة وريال مدريد في أثناء مباراة الكلاسيكو _ 20 من آذار 2022 (elcomercio)

ع ع ع

حقق نادي برشلونة الإسباني انتصارًا كبيرًا على حساب غريمه التاريخي ريال مدريد، في كلاسيكو إسبانيا بأربعة أهداف دون رد.

وأنهى البرشا الشوط الأول بهدفين لكل من أوبياميانج وأراوخو، على ملعب مضيفه “سانتياجو برنابيو”، مساء الأحد 20 من آذار، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وسجل كل من فيران توريس وأوباميانج الهدفين الثالث والرابع، وسط سيطرة واستحواذ للنادي الكتالوني الذي ثأر من خصمه المرينغي.

وانتزع برشلونة بفوزه، المركز الثالث من أتليتكو مدريد برصيد 54 لكل منهما، بفارق الأهداف، وبوجود مباراة مؤجلة للنادي الكتالوني.

في حين تجمد رصيد نادي ريال مدريد عند 66 نقطة في المركز الأول.

ويأتي هذا الانتصار بعد سلسلة نتائج إيجابية حققها البارسا بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، بعد أن بدأ النادي مشواره في الدوري متواضعًا غير مقنع بقيادة مدربه السابق الهولندي رونالدو كومان، الذي أقيل بسبب تردي نتائج البارسا.

ولم يُهزم البارسا في 14 مباراة متتالية في الدوري الإسباني للدرجة الأولى، منذ أن تعرض للخسارة الأخيرة في الكامب نو أمام ريال بيتيس 0×1 في الجولة 16 من مرحلة الذهاب.

لم يوفق الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، إذ احتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، ليلعب في الدوري الأوربي المسابقة الثانية قاريًا.

وتمكن برشلونة من الوصول إلى الدور ربع النهائي في هذه البطولة، بعد أن تجاوز نابولي وغلطة سراي، وسيلعب ضد اينتراخت فرانكفورت الألماني في 7 من نيسان المقبل.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة