منذ 2014..

ثلاثة أعمال تعيد فرح بسيسو للتمثيل بعد توقف لسنوات

الممثلة فرح بسيسو في مسلسل "MO" (نيتفلكس)

الممثلة فرح بسيسو في مسلسل "MO" (نتفليكس)

ع ع ع

تعود الممثلة الأردنية- الفلسطينية فرح بسيسو للتمثيل مجددًا بعد انقطاع سنوات، عبر عدة أعمال درامية وسينمائية، أحدها سيبصر النور في 24 من آب الحالي، عبر منصة “نتفليكس”.

وعبر فيلم حمل اسم “بنات عبد الرحمن”، ويندرج في إطار الكوميديا السوداء، ويحكي قصة أربع شقيقات، يطغى الجفاء على العلاقة بينهن بسبب الخلافات، والاختفاء الغامض للأب، تعود فرح بسيسو لتكون الأخت الرابعة ضمن الفيلم، لتشارك أخواتها البحث عن رب الأسرة الغائب.

الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك وفرح بسيسو وحنان الحلو ومريم باشا وياسمين العبد.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم “مو عامر” في 24 من آب الحالي، وتشارك في بطولته أيضًا فرح بسيسو، لتلعب دور الأم.

ويروي العمل قصة “محمد عامر”، شاب فلسطيني يعيش في ولاية تكساس الأمريكية، ويواجه صعوبات في اللغة واختلاف الثقافات، والاندماج أيضًا.

وفي الوقت نفسه، تشارك فرح بسيسو في بطولة مسلسل “الغريب”، إلى جانب الممثل السوري بسام كوسا، لتكون بذلك البطولة الثانية لكوسا في الأعمال المشتركة بعد مسلسل “السر” الذي عُرض الجزء الأول منه عام 2020، بينما يحمل الجزء الثاني اسم “التحدي”، ويُعرض حصريًا عبر منصة “شاهد”، لتكون الحلقة متاحة بعد 24 ساعة عبر “MBC 4”.

ويتكون مسلسل “الغريب” من 12 حلقة، ويشكّل التعاون الثاني لبسام كوسا مع مخرجة العمل صوفي بطرس، بعد فيلم “محبس” الذي نقل العلاقة بين الشعبين السوري واللبناني، وما يشوبها، بطابع كوميدي، عام 2017.

مسلسل “الغريب” من إنتاج شركة “الصباح إخوان”، ويندرج في إطار الأعمال القصيرة الملائمة لمنصات المشاهدة خارج الموسم الرمضاني.

والنص بالشراكة بين لانا الجدي، ولبنى حداد في تعاونهما الثاني على مستوى النص، بعد مسلسل “عالحد”، الذي عُرض مطلع العام الحالي.

وتشكّل مجموعة الأعمال هذه بوابة لعودة فرح بسيسو إلى التمثيل بعد غيابها منذ عام 2014، حين أدت دور “الدكتورة ربا” في المسلسل المصري “حلاوة الروح”، كما شاركت عام 2013 في مسلسل مشترك تحت اسم “لعبة الموت”، من بطولة عابد فهد وماجد المصري وسيرين عبد النور، عن نص ريم حنا وإخراج الليث حجو.

فرح بسيسو من مواليد نابلس في فلسطين، غادرت مع عائلتها إلى سوريا، وعاشت فيها 13 عامًا، وبدأت مشوارها الفني بسهرة تلفزيونية بعنوان “النو” من إخراج هيثم حقي.

ومن أبرز أعمالها على مستوى سوريا، دور “الجليلة” في مسلسل “الزير سالم”، الذي صدر عام 2000، عن نص لممدوح عدوان، وإخراج الراحل حاتم علي.

الممثلة الفلسطينية- الأردنية فرح بسيسو بدور “الجليلة” في مسلسل “الزير سالم” عام 2000 (أحد مشاهد العمل)



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة