نادي نوتينغهام ينفي أنباء إقالة مدربه ستيف كوبر

camera iconستيف كوبر مدرب فريق نوتينغهام فورست (تعديل عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

نشر موقع نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، مساء الأربعاء 5 من نيسان، تصريحًا لمالك النادي، إيفانجيلوس ماريناكيس، نفى فيه الشائعات بشأن إقالة مدرب الفريق الأول ستيف كوبر.

وانتشرت تلك الشائعات بعد هزيمة النادي 2×1 أمام ليدز يونايتد، مساء الأربعاء، وهي لفائدة الجولة السابعة والمؤجلة من دوري “البريميرليج”.

وجاء في تصريح ماريناكيس، أنه لا أحد ينكر أن النادي يمر بوضع صعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يرغب في إنهاء التكهنات والتقارير الكاذبة والمربكة في وسائل الإعلام، ويؤكد أن المدرب ستيف كوبر لا يزال المدير الفني في نوتينغهام فورست.

وأضاف مالك النادي أنهم شعروا بخيبة أمل من العروض الأخيرة للفريق، ومن الواضح جدًا أن هناك الكثير من العمل الجاد، الذي يتعين القيام به لمعالجة هذا الأمر وبشكل عاجل، من حيث النتائج والأداء.

وتابع، “الآن هو الوقت المناسب لنخبر جماهير النادي، إن مجلس الإدارة والجهاز الفني والتدريبي سيعملون للارتقاء والقتال، من أجل تأمين مكانة لهم في دوري البريميرليج”.

وأكد مالك نادي نوتينغهام فورست أنه لا وقت للإلهاء والشائعات التي تقوّض العمل في النادي، ويجب الالتزام بالعمل الجاد والتصميم من المدرب ستيف كوبر واللاعبين، لتحقيق النتائج الإيجابية، مع الحاجة إلى استمرار الدعم من جماهير النادي.

نوتينغهام في خطر الهبوط  

يحتل فريق نوتينغهام فورست المركز الـ17 برصيد 27 نقطة، وهو في قلب العاصفة التي قد تؤدي به إلى الهبوط للدرجة الأولى (الرابطة الإنجليزية).

لعب الفريق 29 مباراة حتى الآن، فاز في ست، وتعادل في تسع، وخسر 14 مباراة، له من الأهداف 24، ودخلت شباكه 52 هدفًا، وهذا يدل على هشاشة خط الدفاع.

وتنتظر فريق نوتينغهام فورست مواجهات صعبة جدًا في الجولات التسع المقبلة، حيث سيواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي قبل أن يلتقي مع أرسنال المتصدر.

كما سيلعب مع فرق تنافس على مربع الكبار، مثل برايتون وبرينتفورد، ويحتاج فريق نوتينغهام إلى معجزة للبقاء في دوري الأضواء، وخاصة أنه الوافد الجديد هذا الموسم على الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشوار كوبر التدريبي

بدأ الإنجليزي ستيف كوبر 43 سنة مشواره التدريبي، مع فريق ريكسهام الويلزي، خلال الفترة بين 1998 و2008.

كما عمل في مجال التدريب بأكاديمية ليفربول، وذلك في الفترة بين 2008 و2013.

بينما أبرز المهام التدريبية التي أوكلت إلى ستيف كوبر تدريب منتخبي إنجلترا (تحت 16 و17 سنة)، خلال الفترة بين 2015 و2019.

وأخيرًا درب ستيف كوبر فريق سانزي سيتي الويلزي في عام 2019، قبل أن ينتقل إلى نوتينغهام فورست في 21 من أيلول من عام 2021.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة