سيارات المازوت تبدأ دخول دارة عزة قادمةً من عفرين

camera iconسيارات المازوت في دارة عزة في ريف حلب الغربي- الثلاثاء 24 أيار (مكتب دارة عزة الإعلامي)

tag icon ع ع ع

بدأت سيارات وصهاريج نقل المازوت الدخول من مدينة عفرين إلى دارة عزة في ريف حلب الغربي، باتجاه المناطق “المحررة” صباح اليوم، الثلاثاء 24 أيار.

وأكد مركز دارة عزة الإعلامي دخول السيارات من الطريق، بعد وعود أمس من مكتب العلاقات العامة في عفرين بفتح الطريق اليوم، والسماح لشاحنات الوقود بالدخول إلى المناطق “المحررة” بعد تدخل وجهاء من ريف حلب، وفق المركز.

وكانت قوات “سوريا الديمقراطية” سمحت أمس بدخول المحروقات إلى مناطق ريف حلب، بعد تلقيها تهديدات من غرفة عمليات “فتح حلب”، ونقل مراسل عنب بلدي عن تجار سوق المازوت في معرة النعمان في ريف إدلب الشرقي، أن الطريق فتح بشكل كامل.

وهدّدت غرفة العمليات في بيان “سوريا الديمقراطية” وقالت إنها “شكلت لجنة متابعة من أجل الوصول إلى حل مع الحواجز العسكرية التي نصبتها الميليشيات الكردية، بهدف إعادة الطريق بشكل طبيعي”، مضيفةً “في حال لم تستجب للدعوات السلمية لفتح الطريق، فسيتم العمل على فتحه بالقوة، واستهداف كل الحواجز التي تقيمها القوى الكردية”.

وتسبب إغلاق الطريق بارتفاع أسعار المواد التموينية والمحروقات، التي منعت “سوريا الديمقراطية” دخولها من مناطق سيطرتها في عفرين، إلى مناطق ريف حلب “المحررة” خلال الأسبوع الماضي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة