إيطاليا تهزم بلجيكا والسويد تسرق التعادل من إيرلندا

فرحة لاعبين الطليان بالهدف على بلجيكا(كورة)

camera iconفرحة لاعبين الطليان بالهدف على بلجيكا(كورة)

tag icon ع ع ع

حقق المنتخب الإيطالي فوزًا مهمًا على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين، في افتتاح مباريات الفريقين في بطولة أمم اوروبا (يورو 2016) المقامة في فرنسا.

وسجل للطليان اللاعب جياكريني في الدقيقة 32 من تمريرة رائعة من زميله بونوتشي، فيما أمضى بيلي على الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

ولعب المنتخب الإيطالي المباراة تكتيكيًا بنجاح، إذ دافع طيلة الشوط الثاني مقابل مدّ للمنتخب البلجيكي، المرشح ليكون الحصان الأسود في البطولة. لكن البلجيك لم يفلحوا في اختراق القلعة الإيطالية، التي يحرسها المخضرم بوفون.

وتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الخامسة برصيد ثلاثة نقاط، بعد تعادل إيرلندا والسويد بهدف لكل منهما، فيما بقيت بلجيكا برصيد خال من النقاط.

وعلى إستاد دو فرانس استطاع المنتخب السويدي الخروج بنقطة من مباراته أمام إيرلندا، بعدما تقدم الأخير بهدف عن طريق اللاعب ويسلي هولاهان في الدقيقة 48، إلا أن المدافع الأيرلندي كياران كلارك، سجل للسويد هدف التعادل في الدقيقة 71 بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وكان المنتخب الإسباني تغلب على المنتخب التشكيلي بهدف دون مقابل، اليوم، في مستهل الدفاع عن لقب بطولة أمم أوروبا (يورو 2016).




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة