دوري أبطال أوروبا ينطلق.. وبرشلونة يوجه رسالة “قاسية”

dg4.jpg

فرحة ليونيل ميسي مع زملائه (انترنت)

انطلقت مساء اليوم، الثلاثاء 13 أيلول، أولى جولات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2016 – 2017.

سبع مباريات أقيمت في المجموعات الأربع الأولى، بعد تأجيل مباراة مانشستر سيتي الأنكليزي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب الاتحاد.

فريق برشلونة الإسباني، بقيادة نجمه ليونيل ميسي، وجه رسالة قاسية إلى باقي الفرق عندما سحق ضيفه سيلتك الاسكوتلندي بسبعة أهداف نظيفة.

النجم ميسي أيضًا وجه رسالة إلى بقية اللاعبين عندما سجل هاتريك في أول مبارياته بالمنافسة للموسم الحالي، في الدقائق 3 و27 و60 في حين سجل زميله لويس سواريز هدفين في الدقيقتين 75 و88، ليسجل النجمان البرازيلي نيمار دي سيلفا واندريه انيستا الهدفين المتبقين في الدقيقتين 50 و59.

وفي قمة الجولة الأولى خيم التعادل على مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه ارسنال الانكليزي، بهدف لكل منهما سجلهما ادينسون كافاني للفريق الفرنسي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، قبل أن يسجل اليكسيس سانشيز هدف التعادل لأرسنال.

وفي بقية المباريات تغلب نابولي الإيطالي على دينامو كييف  الأوكراني بهدفين مقابل هدف واحد، وبايرن ميونخ الألماني على روستوف الروسي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وأتلتيكو مدريد الإسباني على بي إس في آيندهوفن الهولندي بهدف نظيف.

وخيم التعادل على مبارتي لودوجوريتس رازجراد  البلغاري، وبازل السويسري، وبنفيكا  البرتغالي مع بشكتاش التركي بهدف لكل فريق.

وتستأنف الجولة مساء الغد بثماني لقاءات أبرزها اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد الاسباني وسبورتينج لشبونة البرتغالي، إضافة إلى اشبيلية الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي.

تابعنا على تويتر


Top