عمر السومة أول لاعب سوري يواجه برشلونة

omar-alsoma-Barcalona-EnabBaladi.png

عمر السومة ونجوم برشلونة (MSN)

يعتبر عمر السومة، المحترف في نادي الأهلي السعودي، اللاعب السوري الأول الذي يواجه فريق برشلونة الإسباني بكامل نجومه.

الأهلي السعودي أعلن في بيان عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، أمس الاثنين 10 تشرين الأول، أن النادي سيخوض لقاء وديًا مع الفريق الإسباني بالعاصمة القطرية (الدوحة) في 13 من كانون الأول المقبل.

ويأتي اللقاء تعزيزًا للشراكة، بحسب البيان، بين الناديين والخطوط القطرية الراعية لكل من النادي الأهلي ونادي برشلونة الإسباني.

اللقاء كان من المتوقع أن يجري في أيار الماضي، لكن المباراة ألغيت بسبب عدم مشاركة نجوم برشلونة لالتحاقهم في مباريات منتخباتهم.

ويعتبر اللقاء فرصة جيدة للسومة من أجل إظهار نفسه والتأكيد على المستوى الراقي، الذي قدمه مع ناديه في الدوري العام الماضي وحصد معه لقب الدوري وكأس الملك.

وسيكون السومة في مواجهة نجوم البرسا، وفي مقدمتهم الثلاثي “MSN”، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروغوياني لويس سواريز.

ويعتبر السومة من أبرز اللاعبين السوريين المحترفين في الخارج ورفض المشاركة مع المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم لأسباب سياسية، ما حمل مؤيدي النظام إلى وصفه بـ “الخائن”.

وكان اللاعب الألماني من أصول سورية، محمود داوود، شارك في مباراة فريقه بروسيا مونشغلادباغ أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوعين.

تابعنا على تويتر


Top