نيمار يواجه ميسي في كلاسيكو مثير

df481.jpg

الرازيلي نيمار وزميله في برشلونة ليونيل ميسي (انترنت)

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فجر غد، الجمعة 11 تشرين الثاني، قمة كروية بين النجمين الكرويين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وزميله في نادي برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

القمة ستكون ضمن لقاء الأرجنتين والبرازيل في إطار الجولة 11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وستقام المباراة على أرضية استاد “مينيرا” الذي يحمل كابوسًا للاعبين البرازيلين، بعد الهزيمة الكبيرة التي لحقت بهم على يد الألمان في نصف نهائي المونديال الماضي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

السامبا البرازيلي يدخل المباراة وهو يتصدر جدول المجموعة برصيد 21 نقطة، فيما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز السادس برصيد 16 نقطة.

ويحتاج التانجو للفوز في هذه المواجهة إذا ما أراد إنعاش أمله في التأهل إلى المونديال، خاصة وأن فرق المراكز الأربعة الأولى تتأهل مباشرة، في حين يخوض صاحب المركز الخامس تصفيات ملحق الفيفا لاحقًا.

ويشهد الكلاسيكو عودة الأرجنتيني ميسي إلى التصفيات بعد فترة غياب بسبب الإصابة، خلال المباريات الثلاث الماضية، التي لم يحقق بها التانجو أي فوز.

وسيعتمد التانجو على نجومه المتعددين كخافيير ماسكيرانو، وآنخل دي ماريا، والمهاجمين ميسي وسيرخيو أغويرو، وهيغوايين، في حين تعتمد البرازيل على نيمار، وغابريال خيسوس القادم من مانشستر سيتي الإنكليزي.

تابعنا على تويتر


Top