هل تقترب “صفقة القرن” من ليونيل ميسي؟

MISSE1.jpg

اللاعب الارجنتيني لونيل ميسي (انترنت)

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن فريق مانشستر سيتي الإنكليزي يجهز لصفقة قياسية من أجل ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى صفوفه.

الصحيفة ذكرت أمس، الأحد 20 تشرين الثاني، أن المان سيتي مستعد لدفع قرابة 200 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 246 مليون دولار)،  منها 100 مليون لبرشلونة، إضافة إلى منح البرغوث راتبًا أسبوعيًا قياسيًا قيمته 500 ألف جنيه استرليني.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الانكليزي، بدأ بسباق الحصول على خدمات الأرجنتيني عقب قدوم، بيب جوارديولا، لتدريب مان سيتي، وعزز آماله بعد الحديث عن رفض ميسي تجديد عقده مع برشلونة نهاية 2018.

وكانت وسائل إعلامية إسبانية تدوالت أنباء عن رغبة الأرجنتيني الرحيل عن برشلونة.

وقالت الصحف الإسبانية إن ميسي تناقش مع والده (وكيل أعماله) وشخص آخر مقرب، أثناء عطلته الصيفية في تموز الماضي، بإبلاغ النادي الكتالوني عن رغبته في عدم تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018.

وأرجعت سبب رحيل “البرغوث” عن برشلونة، إلى القضايا الضريبية التي تورط بها في إسبانيا والحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرًا، مشيرة إلى أن ميسي قد يرحل قبل انتهاء عقده..

وفي حال تمت الصفقة بين ميسي والمان سيتي ستكون هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، بعد أعلى صفقةٍ شهدها العام الحالي وكانت من نصيب اللاعب بول بوغبا، عندما انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد، مقابل 89 مليون جنيه استرليني، في آب الماضي.

تابعنا على تويتر


Top