الثورة بطل الأتارب والنصر يتوج بالبطولة الأولى للأندية السورية الحرة

.jpg

اختتمت فعاليات دورة عطاء الكروية التي نظمتها لجنة الرياضة والشباب في مدينة الأتارب، الجمعة 6 تشرين الثاني.

وشارك في البطولة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين لعبت على شكل دوري، وتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، والذي تغلب فيه فريق ثوار الشام على فريق عطاء، وفريق الثورة على حساب الوحدة، بينما لُعبت المباراة النهائية يوم الجمعة وانتهت بفوز الثورة على ثوار الشام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتوّج فريق الثورة بلقب البطولة.

إلى ذلك، نظمت الهيئة العامة للرياضة والشباب بطولة الأندية السورية الحرة، وذلك بعد تشكيل المنتخب الوطني والتواصل مع الرياضيين في الولايات التركية لتأطير العمل الرياضي، بحسب ما نقله الحكم السوري أنس حكيم، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السوري لكرة القدم.

وأضاف حكيم لعنب بلدي أن التحضيرات نجحت أخيرًا بالاتفاق مع نادي الثورة بمدينة كلس التركية لاستضافة أول بطولة تنشيطية على الملاعب الكبيرة، مشيرًا إلى أن البطولة برعاية مجموعة الباشا والعاني التجارية.

وشارك في البطولة أربعة فرق هي الثورة من كلس، والهلال من مخيم مدينة كلس، والنصر من الريحانية، والشام من مدينة أضنة التركية، ولعبت الفرق بطريقة الدوري، ليلتقي المتصدر والوصيف في المباراة النهائية، التي أخذت طابعًا كرنفاليًا بحسب ما أفاد حكيم.

وتوج النصر بالبطولة بعد فوزه بالمباراة النهائية الاثنين 2 تشرين الجاري، على حساب الثورة بثلاثة أهداف نظيفة.

وتسعى الهيئة لتنظيم بطولة جديدة في الملاعب السداسية، ستبدأ الاثنين المقبل 9 تشرين الثاني في مدينة كلس، بحسب حكيم.

تابعنا على تويتر


Top