طفلة سورية تقتحم هوليوود وتهاجم ترامب في آخر أفلامها

talia-basha-enab2016q3.jpg

تاليا باشا أثناء تصوير فيلم Chocolate (وكالات)

تقتحم الطفلة السورية تاليا باشا، هوليوود من أوسع أبوابه، برصيد فني كبير قياسًا لأعوامها السبع، إذ انتهت قبل أيام من تصوير آخر أفلامها “Election Day” (يوم الانتخابات)، والذي يهاجم سياسة المرشح للرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب.

ويحكي الفيلم القصير قصة عائلة مسلمة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتبدأ بحزم أمتعتها استعدادًا للرحيل خارج أمريكا، إثر الهجوم المتكرر لترامب على مسلمي هذه الدولة، والذي لم يترك للعائلة خيارًا آخر.

وتلعب تاليا دور فتاة صغيرة في العائلة، وتقوم بحزم أمتعتها واسترجاع ذكرياتها في المنزل الذي ولدت وتربت فيه، وتجد في كل دمية قصة لطفولتها التي باتت مهددة، فيما لو نجح ترامب في الانتخابات.

وكانت الطفلة السورية انتهت، منتصف تموز الجاري، من تصوير فيلم آخر بعنوان “Chocolate”، والذي تلعب فيه دور طفلة تعيش في مدينة لوس أنجلوس، ومن المرجح أن يدخل المنافسة في العديد من الجوائز العالمية.

كذلك انتهت في آذار الماضي من تصوير فيلم “The Sins Of Our Father”، وتلعب فيه دور فتاة يهودية ألمانية، إبان الحقبة النازية.

تاليا باشا في فيلم The Sins Of Our Father (وكالات)

تاليا باشا في فيلم The Sins Of Our Father (وكالات)

وأدت الطفلة السورية أدوارًا في عديد من الأعمال خلال الأشهر الماضية، نذكر منها: تصوير إعلان لشركة “Buzz Feed”، وهي من كبرى شركات الإعلان الأمريكية، ولعبت دور هيلاري كلينتون الصغيرة، في مقطع يتحدث عن حياتها.

كما شاركت بأداء دور “جولييت الصغيرة” في فيلم “STREET JUSTICE”، كما شاركت في عمل مسرحي وفيديو كليب لأحد المطربين الأمريكيين.

درست تاليا باشا المنحدرة من مدينة حلب التمثيل في معهد “THE PLAYGROUND”، والذي يديره المخرج العالمي Gary Spatz، ويشرف عليه العديد من نجوم هوليوود.

تابعنا على تويتر


Top