المنتخب السوري يعلن تشكيلته النهائية.. والنجوم غائبون

sf561.jpg

لقاء رئيس الاتحاد الرياضي العام موفق جمعة مع المنتخب (سانا)

أعلن مدرب منتخب سوري الوطني للرجال بكرة القدم، أيمن الحكيم، عن التشكيلة النهائية التي سيخوض بها مباراتي أوزبكستان وكوريا الجنوبية، في الدور النهائي من تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

وضمت التشكيلة المعلن عنها مساء أمس الاثنين 22 آب، كل من اللاعبين: إبراهيم عالمة، وأحمد مدنية، وشاهر الشاكر، وأحمد الصالح، ونديم الصباغ، وعمرو ميداني، وحسين جويد، وأحمد الأشقر، وعمرو جنيات، وخالد المبيض، وحميد ميدو، ونصوح نكدلي، ومحمد زاهر الميداني، وثائر كروما، ويوسف قلفا، ومحمد حمدكو، وأسامة أومري.

ويخوض اللاعبون مباراة ودية أمام طاجكستان، السبت المقبل، وبعد اللقاء سيلتحق بهم المحترفون بالخارج وهم: مؤيد عجان، ومحمود المواس، وعبد الرزاق الحسين، وعلاء شبلي، وجهاد الباعور، وعمر خريبين، ورأفت مهتدي.

ويخوض المنتخب الدور النهائي للتصفيات ضمن المجموعة الأولى ويستهل مبارياته بلقاء منتخب أوزبكستان في الأول من الشهر المقبل، وبعدها بخمسة أيام يستضيف منتخب كوريا الجنوبية.

المنتخب يخوض التصفيات في ظل غياب نجومه الذين لهم خبرة كبيرة في المباريات الدولية، وأبرزهم: فراس الخطيب، وجهاد الحسين وعمر السومة، رغم مطالب واسعة بضمّهم.

ولاقت تشكيلة المنتخب وغياب المحترفين موجة غضب من الجمهور الرياضي، الذي صبّ جام غضبه على مدير الاتحاد والمدرب، معبرين عن عدم تفاؤلهم في التأهل إلى نهائي كأس العالم.

تابعنا على تويتر


Top