كيف نشتري أفضل منتجات الأثاث المنزلي

camera iconSource: Canva

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

عملية شراء الأثاث المنزلي من العمليات المهمة، ويسعى الناس الحصول على أفضل الأنواع بأعلى جودة وبأسعار معقولة.

سواء كنت تجهز لمنزل جديد أو تريد تغيير بعض قطع الأثاث في منزلك، فعليك البحث الجيد في المعارض المتخصصة في تصنيع الأثاث وأخذ المعلومات الكافية عن المواد المستخدمة في التصنيع والنظر إلى مدى قوة ومتانة هذه المنتجات، ولا تنسى عند الاختيار تحديد الشكل الديكوري للأثاث الذي تريد اعتماده.

عملية الشراء تتطلب التفكير والتخطيط الجيد والنظر في عدة عوامل تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح للحصول على منزل متناسق من حيث الشكل والألوان.

عوامل يجب الأخذ بها عند شراء الأثاث المنزلي

1- الميزانية

من أول وأهم العوامل التي عليك البدء بها هي تحديد الميزانية التي تريد إنفاقها قبل بدء التسوق، ويمكن البحث عن المتاجر الإلكترونية التي تساعدك على ذلك من خلال العروض والخصومات التي تقدمها لك.

2- الجودة والتشطيب

عليك النظر إلى جودة المواد المستخدمة في صنع الأثاث، وأيضًا مدى قوة ومتانة التشطيب والتصميم المتناسق مع الديكور الذي تريده.

3- الحجم والراحة

عليك التأكد عند اختيار الأثاث أنه ملائم لمساحة وحجم الغرف التي تضعه بها، والنظر إلى مدى أريحية الأثاث وقدرته على تلبية احتياجاتك الخاصة.

4- تحديد الشكل:

قبل البدء بعملية الشراء عليك تحديد شكل الديكور الخاص الذي تريد الحصول عليه، فهناك نوعان مختلفان من أنواع الأثاث، ولكل منهم أسلوبه وتصميمه والطابع الخاص به، وهما:

  • الكلاسيكي: ويعتمد في تصميمه على المواد المزخرفة والأعمدة الضخمة ويتميز بطابع خاص من الفخامة والألوان الداكنة.
  • الحداثة: يتميز التصميم العصري بالبساطة والأناقة في التصميم، ويستخدم في تصنيعه الألوان الفاتحة على عكس التصميم الكلاسيكي.

 

يوفر موقع فوغا كلوسيت الإلكتروني كل احتياجاتك المنزلية والعصرية بأفضل الخامات والأسعار من خلال كوبون فوغا كلوسيت، الذي يوفر جميع منتجات الأثاث المنزلي بعروض ضخمة.

 

أهم المواد المستخدمة في صناعة الأثاث المنزلي

1- الخشب

من أشهر الخامات التي تستخدم في صناعة الأثاث المنزلي بكل أشكاله، فقدرته على الصمود لفترات طويلة وسهولة تكيفه تجعله الاختيار الأول في تلك المواد المصنعة.

2- الزجاج

يستخدم الزجاج في تصنيع الأثاث المنزلي ويتميز بشفافية عالية تعطي مظهرًا جذابًا وأنيقًا، وأصبح من المواد التي تدخل في صناعة الأثاث وتظهرها بشكل عصرى وناعم.

3- الجلد

من المواد الاساسية التى لا غنى عنها في تصنيع الأثاث بجميع أشكاله، ويعطي طابعًا من الفخامة والجمال ولديه قدرة هائلة على التحمل.

4- البلاستك

يستخدم في صناعة الكثير من الأثاث المنزلي والذي نحتاجه في حياتنا اليومية بشكل كبير نظرًا للخفة التي تتمتع بها تلك المواد وسهولة تنظيفها، مثل الطاولات البلاستيكية والكراسي أيضًا.

5- المواد الفولاذية

تلك المواد تكون معالجة ضد الصدأ وتستخدم في صناعة الأثاث المنزلي الذي يتمتع بالمتانة والقوة، وتدخل تلك المواد مع بعض الخامات الأخرى المستخدمة في التصنيع مثل الزجاج.

6- الاقمشة

تدخل الأقمشة بجميع خامتها وأنوعها في صناعة مختلف أنواع الأثاث المنزلي والتي تظهر مدى جماله وتعطيه مظهرًا جذابًا وأنيقًا.

 

أفكار إبداعية تجعل منزلك جديدًا 

1- الفراء

يمكنك استخدام فراء الحيوانات وجلودها لإضافة لمسة خاصة لأثاث منزلك، من خلال تعليقها على الحائط أو وضعها الأرض.

2- الألوان

يمكنك استخدام الألوان الزاهية والملفتة للنظر للشعور بالحيوية في المنزل، وإذا كنتِ من محبي الهدوء فعليكِ إضافة الألوان الهادئة للحصول على جو خاص من الهدوء والاسترخاء.

3- الإضاءة

يمكن للإضاءة الجيدة إبراز جمال الأثاث وتوفير جو من الهدوء للمنزل عند استخدام الاضاءة الخافتة.

4- ملصقات الحائط

يمكنك إضافة بعض الصور الطبيعية أو صورك الخاصة على الحائط أو إضافة بعض الصور التي تعبر عن الثقافات المختلفة، ذلك يجعل الحائط الخاص بك غير عادى وملفت للأنظار.

يوفر لك متجر نون كل تلك المستلزمات بأسعار خارج المنافسة، إذ يقدم كوبون خصم نون الفعال للحصول على جميع الأدوات الجمالية لمنزلك بأقل الأسعار مع عروض طوال أيام السنة.

بعد الأخذ في الاعتبار كل العوامل ومعرفة المواد المستخدمة في صناعة الأثاث المنزلي وتحديد ما تريده بالضبط، يمكنك البحث عن أكواد الخصم التي يمكنك من خلالها الحصول على ما تريد من أثاث بأسعار مناسبة لك والميزانية المحددة من مكان واحد.

بعد ان عرفنا المواد المستخدمة في صناعة الاثاث والادوات الابداعية التى تضيف لمنزلك لمسة من الجمال وكيفية اختيارها وترشيح أفضل تطبيقات كوبونات الخصم للحصول على مستلزمات الأثاث المنزلي بأقل تكلفة، علينا معرفة أن اختيار الديكور المنزلي من أثاث وأدوات تجميلية تعكس شخصياتنا وتعبر عن الذوق الخاص بنا. كما أن الاهتمام بأدق التفاصيل في اختيار الأثاث له دور كبير في الحصول على منزل أكثر راحة وجمال. 





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة