× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“باينري أونو Binary Uno” الوسيط الأفضل لتداول الذهب

ع ع ع

إعلان تحريري

الذهب هو المعدن الأكثر قيمة والأهم على الإطلاق، بالنسبة للأشخاص والدول.

وتختلف استعمالات الذهب، فمنها ما هو جمالي، إذ كان يستعمل منذ القدم كحلي للنساء، ويعتبر دليلًا على القيمة الاجتماعية لهن.

وبفضل التطور التكنولوجي الذي حصل منذ عدة عقود بات استعمال الذهب متنوعًا ومختلفًا حتى يشمل عددًا من المجالات، منها ما هو طبي مثل ما أكده معهد “ماساتشوستس” للتكنولوجيا، إذ أكد الباحثون أنه يمكن للمعدن الكشف عن الخلايا السرطانية ويمكنه تدميرها دون التأثير على الخلايا المجاورة، وذلك باستعمال أبخرة الذهب.

كما أن الذهب وبمقادير صغيرة جدًا يعزز الطاقة ويعمل بشكل طبيعي للحد من التوتر النفسي.

ودخل المعدن الأصفر مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية، فهو يستعمل كموصل في الدوائر الإلكترونية ذات الدقة الشديدة، وبالتالي تتلافى الشركات الخوف من التأكسد أو التآكل، كما دخل في المجال الصناعي وحتى في الصناعات الزجاجية.

أما بالنسبة للدول فالذهب هو الاحتياطي الذي تحتفظ به في البنك المركزي، ويعتبر ضمانًا لتخليص الوعود ولتأمين العملة، وهذا الجدول يبين ترتيب الدول الأولى بالعالم في مخزون احتياطي الذهب:


كيف وأين يمكن تداول الذهب؟

في العشرية الماضية، وبالنظر للقفزة التكنولوجية الواضحة التي شهدها العالم فإن تداول الذهب صار متاحًا للعموم واستثماره أصبح سهلًا وبسيطًا، وكأول خطوة للدخول في عالم تداول الذهب يجب اختيار المنصة المناسبة للتداول من خلالها.

وتعتبر منصة “باينري أونو Binary Uno” إحدى أهم وأبرز المنصات الموجودة حاليًا في الإنترنت، حيث تجمع هذه المنصة عددًا مهمًا من المتداولين من مختلف أنحاء العالم، وذلك لما توفره من مزايا مهمة و متنوعة.

يعتبر تداول الذهب من خلال “باينري أونو” استثمارًا آمنًا وليس بالمعقد وهذا الفيديو يبين المراحل التي تمر بها صفقة تداول الذهب.

ما معنى تداول الذهب؟

تداول الذهب عبر الخيارات الثنائية يعني تحديدًا شراء أو بيع الذهب عبر “Binary Uno”، فالمتداول يختار فتح الصفقة بعد دراسة للسوق وتطور الأسعار به ومن ثم يختار بين بيع أو شراء، وذلك ليقوم بتحديد ما إذا كان الثمن الذي ستنتهي عليه الصفقة أكبر أو أصغر من الثمن الذي كانت به الضربة.

ويعتمد العديد من المتداولين عدة استراتيجيات منها RSI وBollinger Bands، وذلك لتسهيل التوقع عبر عمليات حسابية يقوم بها الساهرون على الحساب من مديري حسابات وخبراء اقتصاديون.

ويلجأ المتداولون لتداول الذهب لأنه أكثر السلع استقرارًا، فتذبذب سعره ليس بالتذبذب الكبير الذي يمكن أن يتأثر بعوامل بسيطة.

لكل من يرغب في دخول علم التداول ويستثمر أمواله به، عليه التأكد من أن المنصة ممتازة وتوفّر عددًا من الخدمات المجانية منها خدمة العملاء وإيداع الأموال، وكما ذكرنا فمنصة “باينري أونو” توفر هذه الخصائص وعددًا آخر منها، إضافة إلى عدد من الاستراتيجيات المهمة التي تفتح الأبواب على مصراعيها، حتى بالنسبة للمتداول الذي لا يملك خبرة كافية في مجال تداول الذهب.

مقالات متعلقة

  1. "التهريب" للحصول على الذهب في درعا.. والتجارة تحكمها المخاوف وارتفاع السعر
  2. أسعار الذهب عالميًا "بريئة" من راتفاعه في سوريا.. ما السبب؟
  3. رئيس صاغة دمشق ينصح المواطنين بعدم بيع ذهبهم
  4. غرام الذهب يرتفع 400 ليرة خلال أسبوع

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة