× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

رئيس ملقا لمشجعي برشلونة: بيدي إنزال ناديكم إلى الدرجة الثالثة

رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريث ورئيس نادي ملقا، عبد الله آل ثاني (وسائل إعلام إسبانية)

رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريث ورئيس نادي ملقا، عبد الله آل ثاني (وسائل إعلام إسبانية)

ع ع ع

أثارت مباراة المرحلة الختامية من الدوري الإسباني للدرجة الأولى(الليغا)، بين ريال مدريد وملقا، جملة من الاتهامات لرئاسة نادي ملقا، بتسهيل فوز النادي الملكي.

وكان من المطلوب فوز ريال مدريد أو تعادله أمام ملقا، حتى يُحقق لقب الدوري على حساب برشلونة، بغض النظر عن نتيجة مباراته مع نادي إيبار.

وحسم لقب الليغا الإسباني للمرة 33 في تاريخه، بعد غياب استمر لأربع سنوات منذ موسم 2012، وتُوّج باللقب عقب فوزه على نادي ملقا بهدفين لصفر.

ووفق مارصدت عنب بلدي على حساب رئيس نادي ملقا، القطري عبد الله آل ثاني، في “تويتر”، فإن الاتهامات بدأت خلال المباراتين اللتين انتهتا بفوزر الملكي والبارسا، 21 أيار الجاري.

وكتب آل ثاني حينها “استغفر الله، هناك فعلًا جهل، بعض الذين ينتمون لبعض الأندية يعتقدون أن الفريق سيسلم المباراة مقابل مليون يورو. نحن لا نبيع مباريات”.

وكان عشرات من مشجعي النادي الكاتالوني، غردوا عبر “تويتر”، موجهين اتهامات “بمساعدة ريال مدريد على الفوز باللقب”، ما داعا آل ثاني للرد عليهم.

ونشر المعلق الرياضي الإسباني، ألفريدو مارتينيز، أمس الاثنين، صورةً لتغريدتين لرئيس نادي ملقا، وقال في إحداها “والله العظيم لو أريد نزولهم للدرجة الثالثة أو حرمانهم وسحب رخصتهم، سيتم ذلك من خلال (فيفا)”.

وكتب في الأخرى “هم يعرفون جيدًا ماذا كانوا يريدون وتواصلوا مع مَن، أنا إلى الآن ساكت عن هذا الأمر، لكن إذا تكرر خلال 24 ساعة فسوف أطلب لجنة تحقيق من (فيفا)”.

وتربع النادي الملكي على صدارة الدوري برصيد 93 نقطة، في حين احتل برشلونة المركز الثاني برصيد 90 نقطة، بعد فوزه على إيبار بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مقالات متعلقة

  1. ريال مدريد يحسم الليغا وعينه على دوري الأبطال
  2. راموس يعيد مدريد إلى سكة الانتصارات
  3. بيكي ينتقد أداء فريقه برشلونة.. وإنريكي يرد
  4. هل يكرّر سيلتا فيجو سيناريو الكأس ويحرم ريال مدريد من الليغا؟

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة