× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

أدوات تداول الفوركس عبر رويال كابيتال برو

ع ع ع

إعلان تحريري

خلال العشرية الأخيرة، تطورت أدوات تداول الفوركس لتوفر لجميع المتداولين والمضاربين كل الوسائل المفيدة لفتح صفقات رابحة، ليكون تداول الفوركس أحد أنواع التجارة المستحدثة التي تمكن الكل من الفوز، متداولًا محترفًا كان أو مبتدئًا. لكن ما هي أدوات الفوركس، وأين يمكن العثور على كل هذه الأدوات؟

أدوات تداول الفوركس

كأي تجارة أخرى أو ميدان عمل، لا بد من توفر أدوات تساعد على النجاح، وهنا أدوات الفوركس هي الآلية الأكثر فعالية لتحقيق الخيارات المناسبة في الوقت المناسب، ومن بين هذه الأدوات التحليلات الفنية، التي تشرح الرسومات البيانية وكل المؤشرات، كما متابعة أسعار العملات ومؤشرات السوق والسلع كذلك. يعتبر أيضًا التحليل الأساسي الاقتصادي، والذي يشمل أسعارًا مباشرة لكل منتجات التداول أيضًا أحد أهم أدوات الفوركس.

التحليل الفني لسوق الفوركس من أهم الأدوات أيضًا حيث يكون بمثابة النظرة العامة عن سوق الفوركس من طرف عدد من الخبراء الاقتصاديين، والذين يملكون خبرة واسعة ومعرفة بكل نواميس هذا العالم، ليقدموا في النهاية عصارة التحليل الفني بطريقة مبسطة وسلسة، ليتمكن أيضًا المتداول المبتدئ من وضع موطئ قدم في رحاب هذا العالم.

جدول الأحداث الاقتصادية يسهل لجميع المتداولين جدولة كل الأحداث الاقتصادية التي يعتبرها المتداول مهمة بالنسبة لكل تحرك في أي حدث اقتصادي مهم، ليكون بمثابة مرجع يمكن الاعتماد عليه لفتح صفقات جديدة في عالم الفوركس. لكن أين يمكن العثور على كل هذه الأدوات؟

 

منصة Royal Capital Pro توفر كل أدوات الفوركس

تعتبر منصة رويال كابيتال برو Royal Capital Pro إحدى أهم منصات تداول الفوركس بالعالم، وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث بلغ عدد المتداولين في الثلث الأخير لسنة 2017 أكثر من مليون وثلاثمئة ألف متداول من جميع أنحاء العالم، توفر منصة رويال كابيتال برو عددًا مهمًا من أدوات تداول الفوركس، والتي تم ذكرها في الفقرة الأولى، وتوفر المنصة أيضًا عددًا مهمًا من مجالات التداول، حيث توفر لجميع متداوليها تداول الفوركس، تداول النفط، تداول الذهب، تداول الألماس، والكثير من المجالات الأخرى. كما يمكن توضيح أن المنصة باللغة العربية وباللغة الإنكليزية أيضًا، ما يوفر بيئة مناسبة لكل الأعمار لدخول وتطويع عالم تداول الفوركس والتمكن من أدواته.

يضع رويال كابيتال برو على ذمة عملائه الجدد أربعة أنواع من الحسابات: الحساب الكلاسيكي، الحساب الفضي، الحساب الذهبي، بالإضافة للحساب الإسلامي، وسنعود مرة لاحقة لتفسير كل حساب وخصائصه. لكن يمكن ذكر أن الحد الأدنى للإيداع بالحساب الكلاسيكي هو 500 دولار والتي يمكن أن تكون أول خطوة لتحقيق مبالغ مالية محترمة من خلال فهم أدوات الفوركس، وبالالتزام بقوانين تداول الفوركس فهو أيضًا مجال تجارة يخضع لمجموعة من القوانين والنواميس التي وجب الالتزام بها لتحقيق المكسب.

مقالات متعلقة

  1. استثمار المستقبل.. دون أن تغادر منزلك أو تفتتح شركة أو عشرات الموظفين
  2. الغوطة الشرقية.. أدوات الموت تتحول إلى تحف فنية
  3. النظام يمنع دخول أدوات جراحية إلى الحولة ضمن قوافل الإغاثة
  4. "جوجل" ترفع مستوى الحماية في بريد "جيميل" للشركات

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة