× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ليجانيس يدخل التاريخ بإقصاء مدريد.. الملكي مهدد بـ “موسم صفري”

هزيمة ريال مدريد أمام نادي ليجانيس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا-(انترنت)

ع ع ع

أصبح نادي ليجانيس أول ناد في تاريخ مسابقة كأس ملك إسبانيا يقصي ريال مدريد من البطولة على أرضية سانتياجو بيرنابيو، بعدما كان مهزومًا في لقاء الذهاب على أرضه.

ونجح النادي سهرة الأربعاء، 24 كانون الثاني، بتحقيق الفوز على الملكي في إياب الربع النهائي بهدفين مقابل هدف ليخطف بطاقة العبور من مدريد الذي فاز بلقاء الذهاب بهدف مقابل لا شيء.

الخسارة، التي جاءت عقب انتصار عريض على ديبورتيفو لاكرونيا، دفعت إلى موجة استياء من جمهور النادي المدريدي، بعد توقعات وتفاؤل بعودة النادي إلى أجواء المنافسة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب المباراة أبدى مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، غضبه واستياءه من نتيجة المباراة، وحمل زيدان نفسه مسؤولية الخسارة، وأكمل أن “الحل هو دراسة الوضع ومواصلة العمل، ويجب علينا تغيير ما حصل”.

وعن وضعية الفريق قبل اللقاء المرتقب في دوري أبطال أوربا الشهر المقبل، أمام باريس سان جيرمان، تحدث زيدان عن خطر استمراريته في تدريب النادي إذا لم يحقق الفريق المطلوب منه.

ويرى مراقبون أن “موسمًا صفريًا” بانتظار النادي في حال استمرت سلبية النتائج التي يحققها وخاصة أن الفريق يبعد عن غريمه الكاتلوني برشلونة بـ 19 نقطة، في منافسات الدوري الإسباني، إذ يتصدر البلاوغرانا الدوري بينما يحتل الملكي المركز الرابع في المنافسات بعد أتلتيكو وفالنسيا.

يضاف هذا التأخر إلى الخروج المفاجئ من منافسات كأس ملك إسبانيا، في حين بقي دوري أبطال أوروبا المنفذ الوحيد “لحفظ ماء الوجه” لدى مشجعي المرينغي.

وكان إشبيلية المتطلع للقبه السادس أول المتأهلين إلى نصف النهائي بعد ما كرر فوزه، الثلاثاء، بنتيجة 3-1 على أتلتيكو مدريد.

ويختتم ربع النهائي منافساته، اليوم الخميس، بمواجهة حامل اللقب برشلونة مع ضيفه إسبانيول الذي فاز ذهابًا بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وستقام المباراة على أرضية ملعب، كامب نيو، معقل النادي الكاتلوني.

مقالات متعلقة

  1. مواجهات قوية في قرعة نصف نهائي كأس إسبانيا
  2. هانكس عائد إلى مدريد بعد عشرين عامًا
  3. ريال مدريد.. وخيبة الدوري
  4. الريال يودع كأس الملك وبرشلونة ينتظر سوسييداد

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة