صلاح يفوز بجائزة الأفضل في “البريميرليغ”.. الإعلان قريبًا

camera iconمحمد صلاح في احتفاليته بعد تسجل الهدف الأول أما مانشستر سيتي- 10 نيسان 2018 (موقع نادي ليفربول)

tag icon ع ع ع

سيتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

وقال موقع “جول” العالمي اليوم، الخميس 19 من نيسان، إن النجم المصري لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، سيفوز بجائزة الأفضل في “البريميرليغ”، وفق ما نقله عن مصادر وصفها بـ “الخاصة”.

وبحسب الموقع فإن صلاح سيتم الإعلان عنه كفائز بالجائزة، في الحفل السنوي الذي تقيمه رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنكليزية.

وكانت الرابطة أعلنت عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في موسم 2017-2018، السبت الماضي.

وشهدت القائمة سيطرة كبيرة من لاعبي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي، بوجود ثلاثة لاعبين مقابل لاعب واحد لكل من مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام.

ووقع اختيار الجمعية على المصري لاعب نادي ليفربول محمد صلاح، والبلجيكي لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين، ومهاجم توتنهام هاري كين، إضافة إلى دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وديفيد سيلفا وليروي ساني لاعبي مانشستر سيتي.

وظهر الجناح المصري “الفرعون” بشكل لافت في موسمه الأول مع ليفربول إذ سجل 30 هدفًا ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي للموسم الحالي.

في حين مرر 20 تمريرة حاسمة خلال 32 مباراة في الدوري حتى الآن.

وحقق صلاح العديد من الجوائز الفردية خلال الموسم الحالي كان أبرزها جائزة لاعب الشهر لثلاث مرات كأول لاعب يحقق هذا الإنجاز في الدوري الإنكليزي الممتاز.

مستوى صلاح الكبير لفت أنظار كبار الأندية الأوروبية، مع توارد أنباء عن عروض قدمها كل من برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان للحصول على خدمات الدولي المصري.

ويستعد صلاح مع ناديه ليفربول لمواجهة نادي روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة