× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

كريستيانو رونالدو يوضح قضية رحيله عن ريال مدريد

رونالدو حمل خمس ألقاب في دوري أبطال أوروبا-26 من أيار 2018 (رويترز)

ع ع ع

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، إن توقيت تصريحه حول إمكانية رحيله بعد نهائي كييف بين ريال مدريد وليفربول لم يكن مناسبًا.

وكان رونالدو صرح، عقب مواجهة أمس السبت، للتلفزيون الإسباني أنه كان الأمر جيدًا اللعب في صفوف ريال مدريد، مضيفًا سأتحدث في الأيام المقبلة لكي أعطي جوابًا لأنصار الفريق دون أن يتطرق للإدارة أو رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وهو ما تم تفسيره على أنه رسالة وداع.

إلا أن رونالدو عاد وأشار للأمر في اللقاءات الصحفية عقب المباراة إلى أن تصريحه لم يكن باللحظة المثلى مضيفًا “يجب الآن أن نركز على الاحتفالات”.

وتابع حامل الكرة الذهبية في خمس مرات “لم يكن يجب أن أقول هذا الكلام، ولكن بعد سبعة أيام سأصدر تصريحًا لأنه يجب أن أواجه الجماهير التي دائمًا ما تساندني”.

بالوقت ذاته رفض اللاعب البرتغالي تأكيد بقائه مع زملائه، قائلًا “لا أعرف، لا يمكن ضمان شيء، كما ذكرت سأتحدث في الأيام المقبلة، المجد ليس كل شيء في الحياة”.

في حين ربط كثير من المعلقين والمتابعين تصريحات كريستيانو رونالدو بمحاولة شد انتباه، وخاصةً بعد أن فشل بالتسجيل بنصف النهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا.

وحمل ريال مدريد لقبه الثالث عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا، واللقب الثالث على التوالي، بعد فوزه على نادي ليفربول الإنكليزي في العاصمة الأوكرانية كييف بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويخوض اللاعب البرتغالي وممثلوه مفاوضات مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده، بحسب تقارير صحافية إسبانية، فيما يسعى اللاعب إلى زيادة راتبه السنوي بشكل يجعل منه أعلى لاعب أجرًا في كرة القدم.

وتشير ذات التقارير إلى أن رئيس النادي لا يفضل التجاوب مع مطالب اللاعب كاملةً.

وقال بيريز ردًا على سؤال عن احتمال رحيل رونالدو عن النادي “لا تسألوني عن هذه الأمور في يوم احتفالنا بلقب دوري الأبطال”، وأضاف “للجميع الحق بالتكلم لكن هنا الأهم هو النادي، إننا نحتفل باللقب، كريستانو سعيد وسيبقى سعيدًا، وهو مرتبط بعقد”.

وأبدى بيريز سعادته كون النجم البرتغالي بات يحمل خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا كما هو الحال لبيريز.

مقالات متعلقة

  1. رونالدو يعلن موقفه من الرحيل عن صفوف ريال مدريد
  2. "اليويفا" يختار رونالدو أفضل لاعب في أوروبا
  3. رونالدو الأفضل في أوروبا.. أم لا؟
  4. تغريدة تزيد الجدل: رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونخ

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة