افتتاح ملعب كرة قدم في بلدة معصران بريف إدلب

افتتاح ملعب كرة قدم في بلدة معصران بريف إدلب- 25 أيلول 2018 (صفحة ملعب معصران في فيس بوك)

camera iconافتتاح ملعب كرة قدم في بلدة معصران بريف إدلب- 25 أيلول 2018 (صفحة ملعب معصران في فيس بوك)

tag icon ع ع ع

افتتح المجلس المحلي في بلدة معصران بريف إدلب ملعبًا رياضيًا لكرة القدم، يقدم خدماته للرياضيين وأطفال المدارس وذوي الاحتياجات الخاصة في البلدة.

ووفق ما قال رئيس المجلس المحلي، أحمد السامي، لعنب بلدي فإن الملعب الذي افتتح رسميًا، الثلاثاء 25 من أيلول الحالي، مزود بجميع التجهيزات اللازمة، موضحًا أن مساحته بالكامل تبلغ 62 مترًا بالطول و33 مترًا بالعرض، في حين تبلغ مساحة المستطيل الأخضر 60 طولًا و30 عرضًا.

ونشر المجلس المحلي صورًا جوية للملعب، الذي يضم مدرجين طول كل منهما يبلغ 16مترًا، كما يضم غرفتين لتبديل الملابس وموقف سيارات وندوة مجهزة بالكامل، بحسب السامي.

وأضاف أن الملعب مزود بكاميرات مراقبة وشاشة عرض بالإضافة إلى سور عريض يحيط بالملعب.

وتعاقد مكتب الرياضة والشباب، التابع للمجلس المحلي لبلدة معصران، مع 12 مدرسة في البلدة، من أجل تنظيم الأنشطة الرياضية المدرسية للطلاب من مرحلة التعليم الأساسي فما فوق، وذلك خلال ساعات محددة في الأسبوع، بالتنسيق بين المدارس ومدير الملعب.

كما خصص الملعب ساعة أسبوعية لتنظيم أنشطة رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال الحلقة الأولى، بالإضافة إلى تقديم خدمات لجميع الرياضيين والأندية والفرق.

وبحسب رئيس المجلس المحلي للبلدة، فإن الهدف من إنشاء الملعب هو إخراج الناس من حالة الضغط النفسي إلى حالة الترفيه، على مستوى المدارس والرياضيين وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أن المشروع تم تنفيذه بمنحة من برنامج التطوير التابع للمجلس المحلي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة