fbpx
× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بايرن ميونخ يواجه ليفربول في أنفيلد بدوري الأبطال

مهاجم نادي بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفيكسي، وجناح نادي ليفربول محمد صلاح (تعديل عنب بلدي)

مهاجم نادي بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفيكسي، وجناح نادي ليفربول محمد صلاح (تعديل عنب بلدي)

ع ع ع

يستضيف نادي ليفربول الإنكليزي سهرة اليوم، الثلاثاء 19 من شباط، نظيره بايرن ميونخ الألماني على أرضية ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول الإنكليزية.

وسيدير المواجهة بين الطرفين الحكم جينلوكا روكي الإيطالي ومساعده فيليبو ميلي وماتيو باسيري، بالإضافة للحكم الرابع باولو فالفيري.

ومن المتوقع أن يزج يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول بالثلاثي الهجومي لـ”الريدز” محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، الذي لا تزال مشاركته محل شك بعد غيابه عن تدريبات أمس.

بينما يلعب في الوسط فينالدوم وجيمس ميلنر وفابينيو، أما الخط الخلفي فسيكون بقيادة جوردان هيندرسون وجواو ماتيب بالإضافة لألكساندر أرنولد وأندرو روبيرتسون.

أما تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة فتبدأ من الحارس مانويل نوير  وأمامه المدافعون دافيد ألابا وماتس هوملز وجوشوا كيمتش ونيوكلاس زوله بينما يغيب بواتينغ بسبب المرض.

وفي خط الوسط كل من الإسباني تياغو ألكانتارا والكولمبي خاميس رودريغز بالإضافة لليوم غوريتزكا، وأمامهم كينغسلي كومان وسيرجي غنابري وربيرت ليفاندوفيسكي.

وسيعود كلوب لمواجهاته الكلاسيكية مع نادي بايرن ميونخ، ولكن هذه المرة من بوابة ليفربول بعد أن كان خصمًا صعبًا للنادي البافاري حينما كان مدربًا لنادي بروسيا دورتموند.

وأكد كلوب في مؤتمره الصحفي عشية المواجهة أن “اللقاء لا يحمل أي جانب شخصي على الإطلاق”، مضيفًا أنه لا يوجد هناك أي أمر سلبي تجاه نادي بايرن و”لكن عندما كنا نلعب ضدهم أو كانوا يشترون لاعبينا، كيف كان بإمكاني أن أكون سعيدًا؟”.

وعلى الرغم من هيمنته على الدوري الألماني في المواسم الستة الماضية، يفتقد بايرن ميونخ لدوري أبطال أوروبا الذي لم يحرزه منذ موسم 2013، وبلغ نصف نهائي المسابقة في المواسم الأربعة الماضية وخرج منها على يد ريال مدريد الإسباني.

في الجهة المقابلة وصل ليفربول إلى نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، إلا أن رغبة ريال مدريد بحمل اللقب الثالث على التوالي حرمه من حمل اللقب بعد غياب طويل.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة