تعرف على أفضل شركات التداول لعام 2021 

ع ع ع

إعلان تحريري

يوجد العديد من شركات التداول الموثوقة في السعودية في السوق، وأزداد أعداد هذه الشركات بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وقد يكون عملية اختيار شكة مناسبة من ضمن هذه الشركات عملية صعبة، فقد يستغرق المتداول وقتًا طويلًا في البحث للحصول على افضل شركات التداول التي يمكن الاعتماد عليها والوثوق بها ويجب على المتداول قبل اختيار شركة التداول الوسيط أن يأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التي يجب أن تتوفر في هذه شركة المختارة.

إذا كنت من المتداولين الجدد فأنت بحاجة إلى شركة تداول موثوقة يمكنك من خلالها الوصول بسهولة إلى سوق العملات ويجب أن تكون الشركة تعمل على مدار 24 ساعة أي تعمل كامل اليوم.

وينصح بالاستعانة أو طلب المساعدة من قبل الخبراء والمتخصصين أو المحترفين في عالم سوق التداول، وذلك لمساعدتك وجعل الأمر سهل عليك، ونهتم في هذا المقال بتوفير عليك الكثير من الوقت والمجهود وأيضا البحث وذلك بعرض أفضل شركات التداول لعام 2021 والأكثر تقييمات وتصنيفات واعتمادية والتي يمكنك التوجه إليها والتعامل معها بكل ثقة واطمئنان.

 

نصائح من أجل اختيار افضل شركات التداول لعام 2021 

هناك مجموعة من العوامل التى يجب أن تنظر لها عند اختيار افضل شركات التداول وهي كالتالي: 

  1. عليك عزيزي المتداول قبل اختيار شركة تداول عملات أن تنظر إلى الجانب الأمني لها بالإضافة إلى المعلومات ورسوم الإيداع.
  2.  النظر إلى المنصات التداولية وقوة الرفع التداولي لهذه الشركة وغير ذلك من الأمور التي يجب عليك الاطلاع عليها قبل اختيار شركة التداول التي تنوي التعامل معها.

نعرض فيما يلي أهم وأفضل شركات التداول والمشهورة على مستوى العالم العربي والتي يمكنك كمتداول مستجد أو محترف في التعامل معهم والاعتماد عليهم كما أنهم مرخصين من قبل الوكالات المالية العالمية.

 

شركة تداول  FXTM

تعتبر شركة  FXTM شركة رائدة فى عالم تداول العملات الأجنبية، فهي أسست عام 2011 وزادت شهرتها وزاد إقبال المتداولين عليها، لما توفره من بيئة تداول جيدة ومتميزة لجميع المبتدئين.

بالإضافة إلى أنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال ومن ثم يتوفر لديها الكثير من المنتجات المالية المختلفة والتي يتم التداول عليها من المتداولين مع مراعاة بلد الإقامة له.

مثال على ذلك “أزواج الفوركس والسلع أو الذهب والفضة” كما يتم التعامل أيضا بنظام العقود مقابل الفروقات للمؤشرات بالإضافة إلى أسهم العقود مقابل الفروقات، بجانب التداول على جميع العملات المشفرة مثل اللايتكوين والبيتكوين والإيثريوم وغيرهم الكثير من العملات الرقمية.

كما أن شركة FXTM حاصلة على الكثير من التراخيص العالمية، وتختلف أنواع الحسابات داخل الشركة بناء على الحد الادنى للإيداع وأيضا الروافع المالية بالإضافة إلى الهوامش المتاحة ومن أمثلة  أنواع الحسابات  “الحساب القياسي  وحساب السنت وحساب ECN Zero وحساب FXTM Pro”.

 

شركة تداول Evest 

تعتبر شركة Evest من أكثر شركات التداول شهرة التي تعمل في هذا المجال، وهي يمكنها تداول العملات الأجنبية بجانب تداول الاسهم وتداول السلع مثل النفط الخام والذهب والفضة و تداول المؤشرات.

كما أنه يمكن  أن تتم جميع عمليات التداول عن طريق حسابات تداول إسلامية تكون بعيدة عن الفوائد والعملات بصرف النظر عن الفروقات السعرية التي تقدمها الشركة، وقد تتيح الشركة مجموعة مختلفة من العمولات والفوائد الربوية بالإضافة إلى الحسابات المتنوعة ومنها الحساب التجريبي والحساب الذهبي والحساب الماسي والحساب البلاتيني.

 

شركة تداول AvaTrade 

وتعتبر شركة AvaTrade من شركات الوساطة الدولية كما أنها تعرف بأنها رائدة في سوق تداول العملات الأجنبية، وهي معروفة منذ القدم حيث كانت واحدة من شركات الوساطة المشهورة من خلال الإنترنت، كما أنها طورت مجالها ليصبح لها أربعة مكاتب موزعين على مستوى العالم.

يوجد المكتب الأول للشركة في اليابان والثاني في أستراليا والثالث في إيرلندا والرابع في جزر فيرجن البريطانية، وتتميز هذه الشركة ببعض الميزات والتي سيتم عرضها لكم فيما يلي: 

  • تتميز بوجود أكثر من 250 أداة مالية مختلفة للتداول وهم “الأسهم/ العملات/ السلع/ المؤشرات”
  • الرافعة المالية للشركة تصل لحوالي 400:1 من رأس المال.
  • تمتاز بفروق الأسعار التنافسية الهائلة.
  • تحليلات حصرية على مدار اليوم.
  • تمتاز حساباتها بأنها إسلامية لا فوائد ربوية فيها.
  • يوجد بها تداول اجتماعي وذلك عن طريق الصفقات المختلفة من قبل الخبراء.
  • يصل حسابها التجريبي المجاني للتدريب إلي قيمة 100,000 دولار.
  • تتيح للمتداولين المبتدئين فيديوهات ومواد تعليمية مجانية.

 

شركة تداول XTB

تعتبر شركة XTB من أول الشركات المتخصصة في تداول العملات الأجنبية على مستوى السوق البولندية، فهي أسست عام 2005 في أستراليا وتحديداً في سيدني، وأخذت في التطور من نفسها وتخصصت في مجال الفوركس والتداول وحققت مكانة عالية لتصبح اليوم من أهم وسطاء الفوركس بجانب عقود الفروقات للفوركس وأيضا العملات الرقمية والأسهم والمؤشرات والسلع بالإضافة إلى صناديق المؤشرات التي يتم تداولها في مختلف أنحاء العالم.

كما يمكنك معرفة أن شركة XTB لها 13 مكتبًا على مستوى أنحاء العالم ومن أمثلة هذه الدول “بولندا/ المملكة المتحدة السعودية/ فرنسا/ ألمانيا / شيلي”.

ويوجد للشركة أنواع حسابات مختلفة، حيث إن تداول الفوركس والمؤشرات والسلع وعقود فروقات الأسهم وغير ذلك.

كما أن الشركة توفر ثلاث أنواع من الحسابات الخاصة بالشركات وهما حساب قياسي أو ما يسمى بالحساب ستاندرد وحساب اسلامي وحساب برويتم.

 

شركة تداول  Vantage FX

تعتبر شركة تداول Vantage FX من افضل شركات التداول وأسست عام 2009 وأسسها فريق متخصص ذو خبرة عالية لكافة الخلفيات التكنولوجية والمتخصصين الذين يمتلكون خبرة دقيقة للغاية لخلفيات الفوركس، وكان الهدف من تأسيسها مساعدة العملاء في الحصول على جميع أهدافهم المالية وذلك عن طريق توفير لهم كافة الأدوات المالية المختلفة بالإضافة إلى سرعة التنفيذ الاستثنائية ومنصات تداول للعملاء كما حصلت الشركة على الكثير من الجوائز، كما أنها تخضع لرقابة الهيئات التنظيمية.

 



مقالات متعلقة


Array

×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة