تمتع بمحول اليوتيوب إلى صيغة Mp3 لجميع فيديوهاتك المفضلة 

ع ع ع

إعلان تحريري

 

توجد العديد من برامج تحويل MP3 المنتشرة على الإنترنت، إلا أن هناك الكثير من البرامج الصعبة في الاستخدام، أو التي تحتاج إلى الاشتراك وتسديد مبالغ مالية، وهو ما لا يفضله أغلب مستخدمي أجهزة الهاتف المحمول والحاسوب، كما أنه لا غنى عن تحميل موسيقى وسماعها على الأجهزة.

يمكنك تحميل الفيديوهات التي تفضلها على جهازك الخاص بسهولة دون الحاجة إلى بذل الكثير من المجهود، كما ستحصل على العديد من المميزات الأخرى التي توفرها أداة Snappea لتحويل الفيديوهات إلى صيغة Mp3 أو Mp4 بشكل مجاني.

فيما يلي نستعرض أهم الخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على تنزيل اغاني mp3، بالإضافة إلى عرض بعض الصيغ الأخرى والمميزات التي تقدمها هذه الأداة.

 تحويل اليوتيوب إلى MP3    

بعد نسخ الرابط الخاص بالفيديو، توجه  التوجه إلى موقع الأداة ثم إلصقه في خانة البحث، كما يمكنك كتابة اسم الفيديو مباشرة ليظهر لك الموقع العديد من الفيديوهات لتختار منها.

بعد تحديد الفيديو قم باختيار تحويل الفيديو إلى صيغة Mp3 بعد أن تختار الجودة المطلوبة لتتمكن من سماع الفيديو بصوت نقي وصافي دون وجود أي أصوات إضافية فيه.

يتم تحويل الفيديو مباشرة في غضون عدة دقائق داخل ملف خاص بالفيديوهات المحولة على الجهاز الخاص بك.

أهم مزايا الأداة

  • يمكن استخدام هذه الأداة من Snappea بكل سهولة بخطوات بسيطة وغير معقدة.
  • تتيح الأداة استخدام محول الفيديوهات إلى صوت على جميع الأجهزة كهواتف الأندرويد و الأيفون والتابلت وأجهزة الكمبيوتر وغيرها.
  • لا يحتاج استخدام هذه الأداة تنزيل أو تحميل تطبيقات وبرامج على الجهاز، ما يجعلها لا تستحوذ على أي مساحة.
  • لا تفرض أي رسوم على مستخدميها، فهي محول فيديوهات MP3 مجانية.
  • تتيح الأداة سماع الفيديوهات المحولة في أوقات لاحقة وفي أي مكان دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما أنها عند التحويل لا تستهلك ميزات إضافية على الباقة.
  • تقدم هذه الأداة بعض الصيغ المختلفة التي يمكن أن يستعين بها الأشخاص عند تحميل الفيديوهات المفضلة لديهم، مثل تنزيل الأغاني وتحويل الفيديوهات إلى الصوت.

الآن يمكنك تحويل MP3 بكل سهولة، وبدون أي تعقيدات، كما يمكنك تحميل موسيقى بلا حدود من الإنترنت، والتمتع بمشاهدة الأفلام من اليوتيوب أو تويتر أو فيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى.

 



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة