نصائح للتسوق عبر الإنترنت بالخطوات والتفاصيل 

ع ع ع

إعلان تحريري

 

التسوق عبر الإنترنت أصبح من الأمور الأساسية لدى الكثير من الأشخاص، فبجانب سهولة الحصول على كل ما يحتاجون له، يوفر لهم الكثير من المال، ويحصلون على الماركات العالمية بسعر الماركات المحلية، من خلال  كوبونات خصم على المتاجر الإلكترونية، وأيضًا العروض والتخفيضات التي تساعد في توفير المزيد من المال أثناء التسوق.

ويعتبر التسوق عبر الإنترنت بيت التوفير الأول، ولا غنى عن زيارته في كل مرة قبل التسوق، لأنه يضم أقوى المتاجر الإلكترونية التي توفر أعلى الماركات العالمية، كأحدث تصاميم الملابس، النسائية والرجالية والولادية، التي تجدونها في كوبون خصم اناس.

لكن بسبب كثرة المتاجر الإلكترونية، قد يقع العملاء فريسة للغش أثناء التسوق، مما يجعل البعض ينفرون من تجربة التسوق عبر الإنترنت مرة أخرى، لذلك:

  • لا تتسرعوا في الشراء وتأكدوا من أن هذا المنتج هو المطلوب شراءه.
  • لا تنخدعوا بالسعر الأعلى، لأن السعر قد يتم تحديده من قبل التاجر، والاختلاف بالسعر يرجع لاختلاف التاجر، وليس له علاقة بالجودة.
  • تأكدوا من كل مواصفات المنتج، كمقاسات الملابس، نوع القماش، ولونه، قبل إضافته في عربة التسوق.
  • لا تنسوا تطبيق كود الخصم في المكان المخصص له قبل اختيار طريقة الدفع، والتأكد من تفعيله.

الشراء من الإنترنت 

طريقة الشراء أثناء التسوق من الإنترنت ثابتة ولا يوجد فيها أي تغييرات، ويمكنكم قبل التسوق من المتجر، اختيار كود الخصم الخاص بالمتجر، مثل كوبون خصم نمشي.

عند استخدام هذا الكوبون، انتظروا حتى يتم التوجه للصفحة الرئيسية الخاصة بالمتجر. ثم افحصوا الصفقات والعروض اليومية المقدمة، وشاهدوا التخفيضات المتاحة في كل الأقسام.

لاختيار المنتج المطلوب يجب إرساله إلى عربة التسوق، أو حقيبة التسوق حسب اسمها في كل متجر.، ويمكنكم متابعة التسوق أو الذهاب لصفحة عربة التسوق الخاصة بكم، وينصح بأن يكون لديكم حساب على المتجر المراد التسوق منه، للفوز بنسبة خصم إضافية، إما بعد الاشتراك بالنشرة البريدية، أو خصم 10% للعملاء الجدد.

في تلك الصفحة سيطلب إليكم لصق كود الخصم في الخانة المخصصة له، ثم الضغط على تطبيق. بعدها يتم اختيار طريقة الدفع المتاحة لكم والتي ستجدون فيها أكثر من طريقة، مثل طريقة الدفع نقدًا عند الاستلام، بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم، وغيرها.

بعد ذلك يجب إضافة عنوان الشحن بالتفصيل، وانتبهوا إلى الحد الأدنى لقيمة الطلب للحصول على خدمة الشحن المجاني.

بالضغط على “إتمام” يتم إرسال الطلب، وعلى الفور سيتم إرسال رسالة تفيد بكل التفاصيل للطلب، بالإضافة إلى رابط يمكنكم من خلاله تتبع عملية التوصيل، أو الإرجاع والاستبدال عند الحاجة لذلك الأمر.

نصيحتنا الأخيرة، يجب أن يكون لديكم معلومات شركة الشحن، أو رقم خدمة العملاء لتتبع الطلبية، أو لتغيير عنوان الشحن، أو للتنسيق مع المندوب.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة