“تحرير الشام” تكرّم مقاتليها في قسم “التحصين الآلي والتدشيم اليدوي”

camera iconمقاتل وقيادات في"هيئة تحرير الشام" خلال تكريم "قسم التحصين والتدشيم اليدوي"- 20 من شباط 2022 (أمجاد)

tag icon ع ع ع

كرّمت “هيئة تحرير الشام” صاحبة النفوذ العسكري في عدة مناطق شمال غربي سوريا، مقاتلين ضمن صفوفها في قسم “التحصين الآلي والتدشيم اليدوي”.

ونشرت مؤسسة “أمجاد” الإعلامية التابعة لـ”تحرير الشام”، الأحد 20 من شباط، صورًا لحفل شهد حضور قيادات الجناح العسكري في “الهيئة”.

وجاء هذا الحفل ضمن سلسلة من تكريم وتخريج “تحرير الشام” مقاتليها ضمن دورات عسكرية مختلفة، والتي صارت بوتيرة مرتفعة خلال الأشهر الماضية.

وكانت “الهيئة” كرّمت مقاتليها الأوائل الذين تخرّجوا من دورة “قادة الكتائب”، وفق تسجيل مصوّر لحفل التكريم، في 5 من شباط الحالي، وشهد حضور القائد العام لـ”تحرير الشام”، “أبو محمد الجولاني”، وقيادات عاملة في صفوفها.

وخرّجت “الهيئة” صاحبة النفوذ العسكري في محافظة إدلب وجزء من ريف حلب الغربي وريف اللاذقية وسهل الغاب، شمال غربي حماة، دورة “كتائب مشاة“، في 17 من شباط الحالي.

كما خرّجت دورة “قناصين“، في 15 من شباط الحالي، وكرّمت المتفوقين ضمن دورة “قادة السرايا”، في 13 من الشهر نفسه.

وعملت “الهيئة” على تدريب عناصر ضمن دورات للتدريبات العسكرية، وتخريج دفعات عديدة من هذه الدورات منذ توقيع اتفاق “موسكو” في 5 من آذار 2020، الذي قضى بوقف إطلاق النار.

وأعلنت “الأكاديمية العسكرية” التابعة لـ”تحرير الشام”، عن تخريج دورة “قائد مجموعة”، لمقاتلي الألوية العسكرية، في 11 من تشرين الأول 2021، وتخريج دورة مماثلة، في 18 من كانون الأول 2021.

وأعلنت سابقًا عن إتمام العديد من دورات التدريب، مع اختلاف مسمياتها، مثل “دورة العصائب الحمراء“، و”دورة رفع مستوى”، و”دورة تخريج القادة الميدانيين”، و”دورة تخريج القوات الخاصة”، كما عملت على ترويج وإطلاق عدد من حملات الانتساب ودورات التجنيد، بمختلف المسميات والاختصاصات.

وسام تكريم “هيئة تحرير الشام” لـ”قسم التحصين والتدشيم اليدوي”- 20 من شباط 2022 (أمجاد)

مقاتلان في”هيئة تحرير الشام” خلال تكريم “قسم التحصين والتدشيم اليدوي”- 20 من شباط 2022 (أمجاد)

مقاتلون في”هيئة تحرير الشام” خلال تكريم “قسم التحصين والتدشيم اليدوي”- 20 من شباط 2022 (أمجاد)

مقاتل وقيادات في”هيئة تحرير الشام” خلال تكريم “قسم التحصين والتدشيم اليدوي”- 20 من شباط 2022 (أمجاد)




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة