خمس ميزات يجب مراعاتها قبل شراء سماعات رأس لاسلكية

ع ع ع

إعلان تحريري

 

تحظى سماعات الأذن اللاسلكية بشعبية كبيرة هذه الأيام لأنها تختلف عن سماعات الرأس العادية، والتي عادة ما تسبب إزعاجًا كبيرًا للمستخدم بسبب انزلاق السلك من سماعة الأذن أو منفذ الهاتف الذكي، أو بسبب الضوضاء عند استخدامها.

بجميع الأشكال والأحجام وبأسعار مناسبة. ومع ذلك، مع وجود العديد من خيارات الصوت اللاسلكي، قد يكون اختيار الخيار المناسب أمرًا صعبًا أو محيرًا بالنسبة لك.

إذا كنت تبحث عن زوج جديد من سماعات الرأس اللاسلكية الأصلية، فإليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار لضمان شراء المناسبة لك.

 

الأول: التصميم

التصميم هو ثاني أهم اعتبار عند شراء سماعات رأس لاسلكية حقيقية جديدة.

عندما يتعلق الأمر بمنتج يتدلى باستمرار من أذنيك لفترات طويلة من الوقت، فهو مصمم للتمدد، ومن المهم أن تحصل على تصميم يناسبك بشكل مريح.

إذا كانت سماعات الرأس كبيرة جدًا، فقد يكون ارتداءها مؤلمًا. إذا كانت صغيرة جدًا، فقد تسقط. هذا مهم بشكل خاص لسماعات الأذن البلاستيكية التي لا تحتوي على أطراف سيليكون.

إذا لم تكن متأكدًا من الجسم الذي يناسبك، فمن الأفضل البحث عن الخيارات التي تأتي بأحجام متعددة من سماعات الأذن القابلة للتبديل.

إذا كنت تخطط لاستخدام سماعات الرأس في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء الجري، فمن الأفضل أيضًا أن يكون لديك سماعات رأس بها آليات إضافية لإبقائك دافئًا وخطافات اختيارية للأذن.

 

الثاني: الوظائف والإيماءات

سيحتوي كل زوج جديد من سماعات الرأس TWS تقريبًا على بعض الميزات الرائعة. ومع ذلك، من الأفضل الالتزام بالميزات ذات الصلة بك. على سبيل المثال، إذا كنت لا تنوي استخدام سماعات الرأس في الحمام، فلا تنظر إلى أبعد من المنتج الذي يتمتع بأفضل مقاومة للماء، وبدلاً من ذلك ابحث عن شيء يبدو أفضل عند نقطة السعر هذه.

بعض الميزات الأساسية التي يجب أن تبحث عنها هي القدرة على التحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات والتحكم في المساعد الصوتي والاقتران السريع والاتصال الموثوق.

إذا كنت تشتري زوجًا في عام 2022، فيجب أن يحتوي على بلوتوث 5.0 والإيماءات على الأقل. بالحديث عن ذلك، ليس الأمر أن إيماءات اللمس ليست للجميع.

إذا كنت تخطط لاستخدام سماعات الرأس أثناء النوم أو التمرين أو بالقرب من الماء، فقد تفشل أحيانًا إيماءات اللمس أو، في أسوأ الأحوال، سيتم تشغيلها تلقائيًا ضد إرادتك.

يعد خيار سماعات الرأس ذات الأزرار المادية التي يمكنك النقر عليها للتحكم في المزيد أفضل، ولكن نتيجة لذلك قد تفقد مقاومتها للماء.

 

الثالث: جودة الصوت وجودة الاتصال ودعم ترميز الصوت

يجب أن تتمتع سماعات TWS الجيدة بصوت ثري ومتوازن. للتأكد من أن الموسيقى الخاصة بك لا تصبح فارغة، تحقق من مستوى صوت عناصر التحكم المستخدمة في سماعات الرأس.

من المعروف أن محركات الأقراص مقاس 6 مم جيدة، ولكن إذا كانت هناك أشياء مثل عزل الأجهزة وصوت أكثر ثراءً بالنسبة لك، فابحث عن محركات 10 مم على الأقل في كل طرف من أطراف سماعات الرأس. انظر أيضًا إلى جودة استقبال الميكروفون.

قد تبدو سماعات الرأس TWS جيدة حقًا، لكنها ذات جودة رديئة عند إجراء مكالمة هاتفية. إنه زوج سيء من سماعات TWS بالنسبة لنا. إذا كنت تخطط لاستخدام سماعات الرأس كثيرًا لإجراء مكالمات وألعاب متعددة اللاعبين، فابحث عن المنتجات التي تحتوي على عدة ميكروفونات أو ANC جيدة (إلغاء الضوضاء النشط).

إذا كنت على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال على أفضل المنتجات، فابحث أيضًا عن دعم برنامج ترميز الصوت الذي تحصل عليه في سماعات الرأس. تدعم سماعات الرأس متوسطة الجودة عادةً ترميز SBC، ولكن إذا كنت تريد صوتًا أفضل ودقة أعلى، فيجب أن تبحث عن المنتجات التي تدعم برامج الترميز AAC أو AptX أو LDAC.

 

الرابع: عمر البطارية

عمر البطارية أمر بالغ الأهمية ولا يمكن استبداله. كلما زاد عدد بطارية جهازك، زادت مدة صلاحيته لشحنة واحدة. لاحظ أيضًا أن معظم العلامات التجارية التي تعلن عن رقم عند الحديث عن عمر البطارية تتحدث عادةً عن وقت تشغيل الموسيقى. بالنسبة للمكالمات، عادة ما ينخفض ​​هذا الرقم قليلاً. يجب أن يتمتع الزوج المثالي من سماعات الرأس TWS بعمر بطارية لا يقل عن 4-5 ساعات.

 

الخامس: الماركة والسعر

ربما تكون أهم نقطة يجب أن تبحث عنها هي العلامات التجارية التي تفكر فيها. حتى إذا لم يضطر المستمعون العاديون إلى إنفاق أموال إضافية لشراء منتج بمستوى الصوتيات، فلا يزال من الضروري الحصول على سماعات TrueWirelessStereo TWS من علامة تجارية جيدة تثق بها. من المرجح أن تنتج العلامات التجارية التي لديها مجموعة واسعة من المنتجات التي تنتج منتجات صوتية لسنوات سماعات رأس عالية الجودة تدوم لفترة أطول وبصوت أفضل.

من ناحية أخرى، من المهم أيضًا إنفاق المبلغ المناسب. إذا اشتريت منتجًا رخيصًا جدًا ثم أدركت أنه لا يوفر جودة الصوت التي تتوقعها، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إضاعة هذه الكمية بالإضافة إلى وقتك. حاول إيجاد التوازن الصحيح بين علامة تجارية حسنة السمعة وسعر مناسب.

يصمم الفريق الفني مجموعة Huawei freebuds، وخاصة Huawei freebuds 4i، صندوق الرصف على شكل حجر الرصف ويتم معالجته بطلاء البيانو. جسم السماعات أملس ومستدير وله شعور جيد بالجودة. حجم سماعات الأذن وصندوق الشحن أصغر وأكثر قابلية للحمل من Huawei freebuds 3 وFreeBuds Pro. توفر Freebuds 4i إلغاء الضوضاء وإطالة عمر البطارية. يمكن لوظيفة تقليل الضوضاء النشطة أن تقلل بشكل كبير من الضوضاء في نطاقات التردد الثلاثة العالية والمتوسطة والمنخفضة.

يكون الحد من ضوضاء التردد المتوسط ​​والمنخفض أكبر، ويكون التأثير الإجمالي للحد من الضوضاء أفضل، وتدعم سماعة الرأس وضع نقل الصوت المحيط؛ فيما يتعلق بإمكانية تقليل ضوضاء المكالمات، تستخدم Huawei freebuds 4i هيكلًا جديدًا مقاومًا للرياح له تأثير أفضل على تقليل ضوضاء الرياح وصوت المكالمة نظيفًا؛ تدوم بطارية سماعة رأس واحدة مع تقليل الضوضاء لمدة 7.5 ساعة ويتم إيقاف تشغيل وضع تقليل الضوضاء لمدة 10 ساعات. كمنتج جديد متقدم تقنيًا، ف huawei freebuds 4irel=”sponsored” سعر معقول وقيمة مقابل المال. يعد Huawei freebuds 4i منتجًا موثوقًا به وأنيقًا بشكل عام من Huawei!

 



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة