عروض هواوي الرمضانية 2022: هواتف ذكية وأجهزة أخرى

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

 

رمضان هو الشهر التاسع من التقويم الإسلامي ويحتفل به المسلمون في جميع أنحاء العالم باعتباره وقت الصيام والصلاة والصدقة.

هذا العام، تقدم Huawei بعض العروض الرائعة لشهر رمضان! يمكنك الحصول على صفقات رائعة على الهواتف الذكية والإكسسوارات خلال هذا الشهر الكريم.

في هذه المقالة، نقدم لك أحد الأجهزة اللوحية والهواتف والساعات الذكية المشاركة في العرض حتى تتمكن من التعرف على الأحداث الرمضانية واختيار ما تفضله.

 

كمبيوتر لوحي Huawei MatePad Pro 12.6:

بفضل شاشة OLED الجديدة الأكبر حجمًا مقاس 12.6 بوصة، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت، والتخزين حتى 256 جيجا بايت، ومعالج Kirin 9000E الأكثر قوة، فإن إصدار Huawei MatePad Pro 2021 يعد جهازًا أكثر تميزًا من نظيره السابق. يأتي الجهاز اللوحي بتقنية Wi-Fi فقط ونموذج 5G أغلى ثمنًا، إذا كنت بحاجة إلى بيانات أثناء التنقل. يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على نظام تشغيل Harmony OS 2 تمت ترقيته.

تقدم Huawei أيضًا خليفة مباشرًا أكثر لطراز العام الماضي بإصدار 10.8 بوصة 2021. يحتوي هذا الجهاز اللوحي على Snapdragon 870 من الدرجة الأولى، وبطارية أصغر تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة، كما أنه مزود بشاشة LCD 60 هرتز لتقنية العرض الخاصة به. يوفر الجهاز اللوحي نفس خيارات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة 128/256 جيجا بايت مثل الأخ الأكبر.

خلال الحدث الرمضاني، قدمت Huawei أيضًا هدايا بالإضافة إلى الخصومات، وهي فرصة غير مسبوقة.

 

الهاتف HUAWEI nova 9:

يعد Nova 9 جهازًا متوسط المدى بقوة، وبالتالي يستخدم شرائح Qualcomm’s Snapdragon 778G. إنه مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت وسعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت، مع اختلاف التوافر قليلاً حسب السوق.ليس هذا هو الهاتف الأسرع أو الأقوى في السوق ، ولكنه يمتلك طاقة أكثر من كافية للمستخدم العادي. إنه سلس وسلس حتى مع تعدد المهام، وهناك ما يكفي من الجاذبية لتشغيل أي لعبة هاتف ذكي حديثة أيضًا.

بالنظر إلى نتائجنا المعيارية، سترى أنه في Geekbench 5 الذي يركز على وحدة المعالجة المركزية، يحتفظ Nova 9 بنفسه مقابل جميع الهواتف الرائدة والألعاب، باستثناء أقوى الهواتف، ولا يتخلف كثيرًا عن تلك الهواتف على أي حال.

نعتقد أنه من المجدي جدًا شراء هذا الهاتف بسعر 9849 جنيهًا مصريًا ونأمل أن نقدم لك مرجعًا.

 

الساعة الذكية: Huawei Watch GT Runner

قد لا تكون Huawei Watch GT Runner هي أذكى ساعة ذكية، ولكن إذا كنت مهتمًا بالجري – سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا – فسوف تحب ما تقدمه Watch GT Runner.

يُحدث التصميم الخفيف الوزن كل الاختلاف، حيث يساعد على إبقاء الساعة في مكانها على معصمك لتحسين دقة بيانات معدل ضربات القلب التي يتم قياسها، ويساعدك على نسيان أنك ترتدي ساعة أيضًا. هناك أيضًا شاشة عرض مشرقة ونابضة بالحياة ومفصلة، مع الكثير من واجهات المراقبة القابلة للتخصيص والتي تركز على الجري للاختيار من بينها.

ومع ذلك، فإن ميزات الجري المعروضة هي الأكثر إثارة للإعجاب؛ بالإضافة إلى المقاييس القياسية مثل مراقبة المسافة والسرعة والسعرات الحرارية وSp02، فإنها تخطو خطوة إلى الأمام مع رؤى متقدمة مثل مؤشر القدرة على الجري وضغط التدريب، مما يساعد على توفير فهم أفضل لصحتك البدنية. هناك أيضًا Lactate Threshold، وهو عرض فريد لساعة Watch GT Runner.سواء كنت شابًا يحب الرياضة أو مجموعة من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الاهتمام بصحتهم، فإن هذه الساعة الذكية تستحق الشراء.

من المقرر أن تكون حملة رمضان لهذا العام أكبر وأفضل من أي وقت مضى، مع التركيز على رد الجميل للمجتمع. تتطلع Huawei إلى تقديم أحدث تقنياتها للعملاء خلال هذا الوقت الخاص من العام. الكل في الكل، نحن بالتأكيد لا نريدك أن تفوتك تنزيلات هواوي الرمضانية 2022 الرائعة.

أضافت Huawei منتجاتها الجديدة الأكثر تنافسية إلى هذا الحدث، ونعتقد أنه بغض النظر عن عمرك ومهنتك، يمكنك العثور على المنتجات المناسبة لك. يشرفنا أن نقدم لك أي مساعدة.

 




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة