آخرها بين سلاف ورمضان.. حالات انفصال فنانين سوريين جذبت الجمهور

camera iconفنانون سوريون عاشوا حالات انفصال خلال تجربتهم الزوجية- (تعديل عنب بلدي)

tag icon ع ع ع

الزيجات في الوسط الفني السوري لم تستمر جميعها، إذ أعلن أصحاب بعض هذه التجارب انتهاء العلاقة مع الشريك الآخر، ووصولها إلى طريق مسدود.

وتصدّرت وسائل التواصل الاجتماعي بين المستخدمين السوريين، إعلان انفصال الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان وائل رمضان، الثلاثاء 5 من نيسان، الذي لاقى ردود فعل واسعة بين الجمهور، خصوصًا أن هذا الانفصال جاء مفاجئًا وحمل عبارات تعاطف معها الناس.

الانفصال الجديد لا يعد الأول بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان، ففي عام 2004 جاء إعلان انفصالهما بعد عامين ونصف العام من زواجهما، وعادا مرة أخرى لبعضهما بعد فترة.

يعيد هذا الانفصال حالات مشابهة أخرى ضمن الوسط الفني، وجذبت اهتمام الجمهور.

تيم حسن وديمة بياعة

أثار انفصال الفنان تيم حسن عن زوجته الفنانة ديمة بياعة عام 2012 ضجة واسعة عبر وسائل الإعلام، بسبب اتهامات مباشرة بوجود “خيانة زوجية” بين الطرفين، دخل ضمن هذه الاتهامات وجه فني آخر، سرعان ما تحوّلت القصة إلى تصريحات عدائية انتهت على العلن بزواج كل من تيم حسن وديمة بياعة مرة أخرى، لينفصلا بعدها من جديد.

سيف الدين وسلافة

تعرّف سيف الدين سبيعي إلى سلافة معمار في كواليس مسرحية “كسور” عام 1999، بحسب موقع “الفن“، بعد تخرجها في “المعهد العالي للفنون المسرحية” بدمشق، كانت المسرحية من إخراج الممثل السوري ​غسان مسعود​، وقد أدت فيها سلافة دور زوجة سيف.

تزوجا عام 2002، إلا أن هذا الزواج انتهى عام 2012، بحوار استغرق دقيقتين، بحسب ما قاله سيف الدين سبيعي في أحد اللقاءات التلفزيونية، بسبب عدم قدرة الطرفين على التوفيق بين الحياة الزوجية والفنية.

 عمايري وأمل عرفة

استمر ارتباط الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة أمل عرفة حوالي عشرة أعوام، حيث تزوجا في 2003، ووقع الانفصال عام 2013.

شارك الثنائي السوري الشهير تجربتهما حول أثر الانفصال عليهما مع الجمهور في برنامج “بصراحة مع” عبر قناة “MBC”، وقال عبد المنعم عمايري، إن نمط حياته اختلف، وهذا ما أثّر على استقراره لأربعة أعوام، غيّر خلالها مكان إقامته عدة مرات، قبل أن يقطن في منزل قريب من أمل وابنتيه.

أيمن زيدان ونورمان أسعد

تزوج الفنان أيمن زيدان والفنانة نورمان أسعد للمرة الأولى بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء” الذي بُثّ لأول مرة في عام 1997، لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تُعلن.

شاركا بعدها في بطولة مسلسل “ألو جميل ألو هناء” الذي أُنتج عام 2001، تزوجا مرة أخرى بعد عام واحد من الانفصال واستمر الزواج ثلاثة أعوام، ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة