إنزو يريد تكرير أسطورة والده مارسيلو في ريال مدريد

tag icon ع ع ع

يلعب الشاب الناشئ إنزو الفيس فييرا، نجل المدافع البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد، مهاجمًا في ناشئي الفريق الملكي، ويبلغ من العمر 12 سنة فقط.

ويقدم اللاعب أداء متميزًا بفريق الناشئين، في ظل التوقعات بأن يسير على خطى والده في التألق مع “الأبيض الملكي” ولكن في مركز الهجوم.

وكان الإعلام الإسباني أشاد باللاعب الناشئ، وقال إنه يتمتع بحس هجومي كبير للغاية، إذ سجّل العديد من الأهداف من وضعيات مختلفة مع ناديه ريال مدريد.

وكان إنزو لفت الأنظار وانتباه جماهير الملكي منذ أربع سنوات عندما كان في الثامنة من عمره، حين سجّل “هاتريك” مع ناشئي ريال مدريد في عام 2018، وهو حاليًا يسير بخطى ثابتة ويلقى العناية والرعاية والاهتمام من مدربي الفرق العمرية بالنادي المدريدي.

ورغم أنه ورث من والده مارسيلو المهارات البرازيلية وشعره “الأشعث”، اختار أن يلعب بمركز الهجوم مستغلًا طول قامته مقارنة بأقرانه.

لفت الناشئ إنزو الانتباه بالاحتفال بتسجيله الأهداف على طريقة صديق والده البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، وسط تفاعل الجماهير معه.

ويحرص البرازيلي مارسيلو على أن يرافق نجله بشكل دائم في المباريات، ويلتقط له بعض التسجيلات المصوّرة التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة