استهداف سيارة إمداد عسكرية في درعا

الطريق العام في بلدة النعيمة بريف درعا الشرقي (أتارعا نيوز)

ع ع ع

استهدف مجهولون سيارة إطعام عسكرية على الطريق الواصل بين النعيمة وصوامع درعا شرقي درعا، بحسب ما نشره مراسل قناة “سما” المحلية اليوم، السبت 4 من حزيران.

ووردت الأنباء الأولية عن إصابة عنصرين من قوات النظام السوري، لترتفع الحصيلة النهائية إلى خمسة عناصر، إصاباتهم طفيفة، وفق مراسل “سما”.

وسبق أن انفجرت عبوة ناسفة، في 27 من أيار الماضي، على طريق الشيخ سعد- نوى بريف درعا الغربي، ما أدى إلى مقتل ضابط وإصابة آخر بجروح.

وتسجل عمليات الاستهداف في درعا ضد مجهولين، في حين يتبنى تنظيم “الدولة الإسلامية”، عبر جريدته الرسمية “النبأ”، عددًا قليلًا من عمليات الاستهداف في درعا منذ سيطرة النظام على المحافظة، بحسب ما رصدته عنب بلدي عبر معرف التنظيم في “تلجرام”.

ويُتهم النظام بالوقوف وراء بعض العمليات، خصوصًا بعد مداهمة قوات “اللواء الثامن” مجموعة محلية مرتبطة بفرع “المخابرات الجوية”، متهمة إياها بالتخطيط لعمليات اغتيال قياديين في “اللواء” شرقي درعا، في 22 من أيار الماضي.

وكان “مكتب توثيق الشهداء” في درعا أصدر إحصائية شهرية عن أعداد القتلى في المحافظة خلال أيار الماضي، بلغت 27 قتيلًا نتيجة عمليات استهداف متفرقة شهدتها المحافظة.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة