في أربع خطوات..

كيف أتسوق أونلاين بأرخص سعر ممكن

ع ع ع

إعلان تحريري

 

لم يعد الشراء من المولات شائع كما كان في السابق. الآن أنت قادر على التسوق أونلاين بأرخص سعر ممكن للمنتجات مع متاجر مثل نون ونمشي وأمريكان إيجل، و لتي تعتبر الأشهر في منطقة الخليج العربي ومصر وعدد من الدول العربية الأخرى.

كل منا يسعى للشراء أونلاين والاستفادة من قائمة المزايا التالية: 

  • توفير الوقت والمجهود في الشراء.
  • الشراء من خلال ضغطة زر واحدة.
  • توافر العديد من وسائل الدفع.
  • الشحن السريع الذي قد يصل في بعض المتاجر إلى التوصيل في نفس اليوم.
  • إمكانية إرجاع المنتجات واسترداد الأموال من المنزل.

كود خصم نون الإمارات جديد الشحن المجاني 

من أول الطرق التي تحصل بها على تخفيض وقت عملية الشراء من أي متجر هو الاعتماد على الشحن المجاني، فعلى سبيل المثال متاجر مثل نون ونمشي توفر مصاريف شحن تصل إلى 40 ريال، ولكن عند شراء الحد الأدنى المطلوب تقوم بتوفير مصاريف الشحن عليك.

كود خصم نمشي 70 الدفع أونلاين 

أغلب المتاجر الإلكترونية حاليًا توفر العديد من وسائل الدفع، ومنها الدفع أونلاين عبر البطاقة الائتمانية بالفيزا وماستر كارد أو بطاقة مدى أو تحويل باي بال، أو استخدام آبل باي أو العديد من وسائل الدفع الأخرى.

وفي المقابل هناك الدفع عند الاستلام، وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات إلى مندوب الشحن، ولكن هذه الخاصية تضيف إلى السعر مصاريف شحن إضافية تصل إلى 10 ريالات على إجمالي الفاتورة، لذلك ننصحك بالشراء والدفع أونلاين.

استخدام كود خصم امريكان ايجل السعودية

النصيحة الثالثة لكي تحصل على المشتريات بأرخص الأسعار هو أن تستخدم كود الخصم من خلال بوابة الكوبونات، والذي يوفر عليك الكثير من التخفيضات التي قد تصل إلى 50% في كل من نون ونمشي وأمريكان إيجل.

كود خصم نون العروض 

ما بين الحين والآخر تقوم العديد من المتاجر الإلكترونية بتوفير أكبر قدر ممكن من العروض، ومنها عروض الجمعة البيضاء وعروض اليوم الوطني وعروض نهاية العام، يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على المنتجات بأرخص سعر ممكن ومتاح في المتجر.

خطوات الشراء أونلاين 

تشترك جميع المتاجر الإلكترونية بالخطوات نفسها لعملية التسوق والشراء.

نبدأها مع الوصول إلى المتجر الإلكتروني، فكل من نون ونمشي وأمريكان إيجل يمتلك موقع إلكتروني، وفي المقابل أيضًا يمتلك تطبيق يمكنك تحميله على الهاتف.

الخطوة التالية هي إنشاء الحساب على المتجر، وبدون الحساب لن تكون قادرًا على إتمام عملية الشراء أو استخدام كود الخصم.

المرحلة التالية هي التسوق والبحث عن المنتج، والدخول إلى صفحته للتأكد من المواصفات والسعر والصور وإضافتها بعد ذلك إلى سلة المشتريات.

المرحلة الاخيرة هي تسجيل العنوان والدفع. حين تصل إلى صفحة الفاتورة في سلة المشتريات ستتمكن من الاطلاع على القيمة الإجمالية.

عند إضافة كود خصم ستحصل على تخفيض يبدأ من 10% ليصل إلى 50%، ثم بعد ذلك اختيار طريقة الدفع، وفي النهاية إضافة عنوان الشحن.

من المفترض أن يقوم المتجر بعد ذلك بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد عملية الشراء.

 

 



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة