fbpx

كيف تطلق بورصة خاصة بك لتداول العملات المشفر

ع ع ع

إعلان تحريري

 

إنشاء بورصة عملات مشفرة ليس بالأمر السهل، كثيرون لا يعلمون مقدار الجهد والمعرفة المطلوبين للنجاح. الأمان والسيولة والخبرة كلها عوامل يجب أخذها بعين الاعتبار.

يتطلب هذا العمل أشخاصًا ذوي خبرة لديهم معرفة بالمجال وإجراءات كافية لضمان الأمان، وأدوات لإدارة المخاطر. إذا كنت ترغب بالمحافظة على رضا عملائك، فهذا يتطلب مستوى عاليًا من المعرفة تستطيع اكتسابها بالبحث والخبرة.

يعتقد بعض المستخدمين أن لديهم المعرفة الكافية لإنشاء بورصة عملات مشفرة، ولكن هناك العديد من الأمور المطلوبة لتشغيل البورصة بشكل جيد، ولفهم تعقيدات هذا العمل لا بد من دراسته من كل الجوانب،تتضمن هذه المقالة بعض الأمور التي يجب أن تضعها في حسبانك.

تعتبر السيولة من أهم المقومات للأشخاص الذين يرغبون بإنشاء بورصة عملات مشفرة. تحتاج منصة التداول إلى سيولة كافية تطمئن العملاء في التداول بأن هناك دائمًا شخص على استعداد لشراء أو بيع العملات المشفرة بالسعر المطلوب. إذا لم يكن الأمر كذلك فقد تظهر فرصة للمراجحة، وسيكون من الصعب على بورصة جديدة أن تنافس البورصات الراسخة عندما يتعلق الأمر بالأسعار.

مستوى الأمان هو المقوم الثاني، وقد رأينا بالفعل الكثير من البورصات تتعرض للاختراق، ونتيجة لذلك سرقت بعض العملات المشفرة.

تكمن مشكلة هذه البورصات بعدم وجود عمليات تدقيق أمنية كافية، وأن برمجياتها غير مكونة بشكل جيد، كانت تلك البورصات تخزن أيضًا كميات كبيرة من العملات المشفرة في محافظها دون استخدام المحافظ الباردة، ما أدى إلى سهولة اختراقها.

أيضًا تعتبر الخبرة أمر أساسي. أنت بحاجة إلى فهم تداول العملات المشفرة ومنصات التداول لبدء منصتك بنجاح. كما سيتعين عليك العمل مع شركة لمعالجة المدفوعات، بالإضافة إلى مزود خدمة التحقق من المستخدم. سيمكّن ذلك عملائك من صرف أموالهم النقدية وسحبها لاحقًا.

أحد أفضل الحلول لجميع هذه الأمور هو استخدام منصة تداول عملات مشفرة وايت ليبل. سيؤدي ذلك إلى حل معظم المشكلات لأنك ستحصل على منصة جاهزة لتحقيق الأرباح على الفور. كما سيتم حل مشكلة الأمان، نظرًا لأن معظم البرمجيات المستخدمة من قبل البورصات الرئيسية قد تم اختبارها بالفعل وليس فيها ثغرات أمنية معروفة. وستتمكن أيضًا من دمج بوابات الدفع الحالية المستخدمة بالفعل من قبل اللاعبين الرئيسيين في الصناعة.

سيضمن استخدام منصة تداول العملات المشفرة وايت ليبل تمكين عملائك من التداول عبر الإنترنت بأمان مع الاحتفاظ بأموالهم في محفظة التخزين البارد. سيكون لديهم أيضًا طرق تحقق مناسبة وبروتوكول KYC.

مزايا استخدام منصة وايت ليبل واسعة النطاق

من أهم المزايا أنك ستركز على عملك بينما تهتم المنصة بكل شيء آخر. لا يتعين عليك توظيف المزيد من الأشخاص لهذا الغرض أو تعلم كيفية إضافة الميزات الجديدة، مع الحفاظ على معايير أمان عالية.

ميزة أخرى، وهي أنك ستتمكن من الوصول إلى البرمجيات المطورة بالفعل والتي تم اختبارها وتشغيلها في البورصات الحية لسنوات. سوف تحصل على وثائق كاملة وعروض توضيحية والكثير من المواد التعليمية حول النظام الأساسي. يتم كل هذا لتحقيق أقصر وقت ممكن لإطلاق منصة تداول العملات المشفرة الجديدة.

سيضمن استخدام هذه الحلول المقدمة من شركة B2broker بدلاً من محاولة إنشاء بورصة عملات مشفرة من جديد توفير الوقت والمال، والتي يمكنك استخدامها لتطوير الأعمال أو لأغراض التسويق.

 

 

 



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة