موضة خريف 2022.. إطلالة أنيقة وألوان مشعة بالطاقة

ع ع ع

إعلان تحريري

 

بعد أقل من شهر ستبدأ ملابس موضة خريف وشتاء 2022-2023 بغزو الأسواق في الشرق الأوسط.

بحثنا في المواقع المتخصصة مثل معهد the Pantone Color Institute™، لنستعرض أبرز ملامح موضة الخريف هذا العام، وما هي أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على قطع مميزة في أول الموسم، وما هو موعد تخفيضات الشتاء؟ 

إتجاهات ألوان موضة خريف وشتاء 2022-2023

يتنبأ معهد the Pantone Color Institute™ باستمرار الألوان الأساسية في ملابس 2022-2023، مع بروز مجموعة من الألوان المشرقة، لتعكس الحيوية والنشاط في الشتاء القادم.

من هذه الألوان التي ستكون السائدة في موضة شتاء 2022: 

  • الألوان الأساسية: الرمادي الفاتح – اللون الأشقر الخريفي – الأزرق الكحلي (بدرجة سماء الليل في القطبين) – اللون الأخضر الفاتح (الزرعي) – اللون الرمادي المستوحى من لون الحصى.
  • الألوان الجديدة في 2022-2023: في 10 الوان مختلفة تأتي موضة شتاء 2022، وهي: الأحمر الناري، الأصفر بلون الشمس، البرتقالي بدرجة النمر، الوردي المائل للبنفسجي، الأخضر الزرعي الغامق مثل درجة غابات الأمازون، الوردي، الأزرق الفاتح، البني بلون قهوة بالكراميل، الأزرق الغامق بلون سماء منتصف الليل، الأخضر الزيتوني المخلل.

يمكنك الدمج بين هذه الألوان بما يناسب ملابسك، ومراعاة مساحات كل لون، السؤال الأهم أين يمكنك شراء ملابس الشتاء في أول الموسم؟ هذه هي النقطة التالية:

تسوق أونلاين ملابس وإكسسوارات خريف وشتاء 2022-2023

بالتأكيد تعرف أماكن الأسواق والمحلات التجارية التي تبيع الماركات وفروع العلامات التجارية المختلفة، والتي يمكنك التسوق من خلال مواقعها الإلكترونية أونلاين، وهي تساعدك على توفير وقتك وجهدك، وكذلك مصاريف المواصلات، عند شراء القطع أونلاين، مع ميزة إضافية هي إمكانية الحصول على كوبونات خصم تفعل أونلاين فقط عند الشراء من مواقع العلامات التجارية، مثل: بلومينغديلز، الماركة العالمية الشهيرة بالأناقة، استخدم كود خصم بلومينغديلز.

أما إذا كنت تبحث عن الموضة بعيدًا عن الماركات العالمية، ولكن بجودة عالية، ومن منشأها الأصلي، فإننا نقترح عليك: موقع مودانيسا التركي لملابس المحجبات، استخدم كود خصم مودانيسا.

أو فوغا كلوسيت الماركات الأوروبية، استخدم كود خصم فوغا كلوسيت لمزيد من التوفير.

ويمكنك تجربة التسوق من نمشي أو ناس وهي مواقع انطلقت لتقديم الماركات العالمية فقط، الأصلية، وغيرها الكثير من المواقع أونلاين التي تجدها على أطلب كوبون.

ما هو موعد تخفيضات الشتاء 2022؟

تبدأ التخفيضات بداية نوفمبر 2022، وتحديدًا يوم 11 نوفمبر، ثم تخفيضات البلاك فرايدي الجمعة الأخيرة من نوفمبر، ثم السايبر موندي (بعد الجمعة البيضاء مباشرة).

كل ما عليك فعله هو تجهيز قائمة مشترياتك، ووضع المنتجات التي تريدها في سلة المشتريات، وتجهيز كوبونات الخصم من موقع أطلب كوبون، وابدأ بالشراء في الساعات الأولى من صباح الجمعة البيضاء، حتى تتجنب مشاكل نفاذ الكمية.

خطط الآن لملابس الشتاء وتعرف على القطع التي تحتاج إلى شرائها، وكذلك أختر ألوان يمكن تنسيقها بإطلالات مختلفة، تأكد من وجود قطع بألوان أساسية في دولابك، فهي لا غنى عنها في كل موسم.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة