اختر ملابسك بعناية واستفد من الخصم

camera iconImage source: Canva

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

 

يرغب كثيرون بالتبضع على الإنترنت، لتنوع المعروضات بما يتوافق مع اتجاهات الموضة العالمية من ملابس وماركات بأسعار مناسبة، ولوجود الكثير المتاجر الإلكترونية التي تقدم كوبونات خصم، ولكنهم في الغالب يواجهون مشكلة العثور قياسات ملابس مناسبة.

القياسات الدارجة للملابس

لا يوجد قياس أو معيار محدد لتحديد مقاسات الملابس، فهناك القياس الأمريكي والقياس الأوروبي والقياس العربي، في حين أن هناك قياسات دارجة وأكثر شمولًا وانتشارًا عن غيرها، يمكن اختصارها بالمقاسات التالية:
• مقاس S ويشير إلى الكلمة الإنجليزية Small، ما يعني أن تلك القطعة من الملابس ذات قياس صغير، وهو مناسب لأصحاب القوام الرفيع والنحيف.
• قياس M ويشير إلى كلمة Medium، وهو مقاس مخصص لأصحاب الأوزان المعتدلة، أو كمان نقول عنهم “أصحاب الوزن المثالي”، البعيد عن النحافة أو البدانة.
• مقاس L ويشير إلى كلمة Large، وتعني قياس كبير بعض الشيء، ولكن ليس بدينًا، فهو يناسب أصحاب الأوزان الكبيرة أكثر من 65 كغ، أو ممن يرغبون في ارتداء ملابس فضفاضة نوعًا ما.
• مقاس XL، ويعتبر بداية المقاسات الكبيرة في الملابس Extra large، والذي يدلل على أن تلك القطعة مخصصة لأصحاب الأوزان الكبيرة بعض الشيء.
• ومن ضمن المقاسات الكبيرة أيضًا مقاس XXL بمعنى Extra Extra Large، وهي تعني أن صاحب تلك القطعة لديه وزن كبير جدًا.
• والقياس الأخير هو XXXL وتعني Extra Extra Extra Large أي أن صاحب هذا القياس لديه وزن ضخم وكبير للغاية.
وهناك مقاسات أكبر من ذلك، مثل 4XL و5XL وغيرها، وتسمى تلك المقاسات باسم المقاسات الخاصة، لأصحاب الأوزان الكبيرة جدًا جدًا جدًا، وغالبًا ما تكون غير متوفرة في جميع المتاجر، لذلك لا بد من أن بالسؤال عنها بشكل مسبق.

متجر سيفي

يضم متجر سيفي باقة واسعة من أفضل قطع الملابس من ماركات عالمية مختلفة، فضلًا عن التنوع الكبير الموجود بالمتجر، إذ يضم أقسامًا مختلفة مخصصة للرجال والأطفال، وقسم خاص بالنساء والجمال، وكذلك قسم بالإكسسوارات والأحذية والحقائب، فضلًا عن قسم للديكور والأثاث وغيرها.
يوفر متجر سيفي قطع من الملابس الأكثر تنوعًا، ليس في موديلات الملابس فحسب، ولكن في مقاسات الملابس أيضًا.
ويقدم المتجر العديد من كوبونات الخصم من أشهرها كود خصم سيفي الذي يمنح تخفيضًا فوريًا بمجرد اضافة الكود.
منصة سيفي للتجارة والتبضع سهلة التعامل، فهي مصممة بشكل مبسط، يسهل التعامل معا وتصفح المعروضات وتسجيل الطلبيات بدون تعقيدات.
يوفر المتجر خدمة الشحن لباب المنزل، ما يتيح معاينة المنتجات قبل استلامها، وكذلك تسمح بالدفع بعد المعاينة، كما يوفر المتجر أكثر من طريقة للدفع، منها طرق إلكترونية مثل الباي بال والفيزا كارد والماستر كارد.

متجر ماكس

يتخصص متجر ماكس بعرض وبيع الملابس، وفيه أقسام للأطفال من عمر يوم، وحتى سن المراهقة، كما يضم قسمًا للنساء وآخر للرجال.
يوفر المتجر مقاسات متنوعة للملابس، بما فيها المقاسات الخاصة والمقاسات الكبيرة، ويضم باقة كبيرة من الماركات العالمية وأفضل خطوط الموضة والأزياء العالمية.
يقدم المتجر تخفيضات لجميع العملاء، من خلال كود خصم ماكس الذي يمكن استخدامه بسهولة، ويدعم طريقة الدفع المرغوبة لدى غالبية الزبائن، وهي الدفع عند الاستلام.
كما أنه يوفر خدمة الشحن إلى باب المنزل، في مدة أقصاها أربعة أيام بحد أقصى، ويتيح الموقع الشحن المجاني في حالة الشراء بمبلغ معين يحدده إدارة المتجر نفسه.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة