هدايا تذكارية تستحق الشراء في دبي

camera iconImage source: Canva

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

 

دبي هي المدينة الأكبر والأكثر حيوية في الإمارات العربية المتحدة، وقد أصبحت واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم.

سواء كنت تبحث عن هدايا تذكارية لأخذها معك إلى المنزل أو ترغب في الترويح عن نفسك أثناء الإجازة، فهناك الكثير من الخيارات تجدها في دبي.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من متاجر الذهب التي تديرها الحكومة، بما في ذلك الإمارات للذهب ومجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والتي تقدم الذهب بأسعار تنافسية. ونظرًا لوجود معدلات ضريبية منخفضة مقارنة بالمدن العالمية الأخرى، فإن شراء الذهب في دبي أرخص وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

كما تشتهر دبي أيضًا بتصميمات فريدة ومجموعة متنوعة من قطع المجوهرات الذهبية، والتي لا تتوفر في بلدان أخرى. كل هذه العوامل تجعل شراء الذهب في دبي فرصة استثمارية جذابة.

الذهب والماس والمجوهرات

سواء كنت تبحث عن تصاميم تقليدية أو حديثة، فستجدها في متاجر المجوهرات المليئة بالذهب والماس في دبي. من الكلاسيكيات الخالدة إلى التصميمات المعقدة والفريدة من نوعها.

العطور

تشتهر دبي بمجموعة متنوعة من العطور، من روائح الأزهار الخفيفة إلى النغمات الحارة والغريبة، من العطور التقليدية في المدينة، كالعود والبخور، إلى العطور المصممة الحديثة. ستجد بالتأكيد ما يناسب ذوقك وميزانيتك.

تقدم العديد من المتاجر عطورًا من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وأصناف الشرق الأوسط النادرة والغريبة.

التوابل

دبي هي موطن للعديد من أسواق ومتاجر التوابل، من النكهات التقليدية في الشرق الأوسط إلى الأصناف النادرة والغريبة، ومن التوابل الكلاسيكية إلى الخلطات التي يصعب العثور عليها، وستجدها معبأة في حاويات ملونة وفريدة من نوعها، وهي مناسبة كهدايا تذكارية.

التمور المجففة

التمر من أشهر الوجبات الخفيفة في دبي، وجودتها الممتازة تجعلها مفضلة بين السياح أيضًا. لا يقتصر الأمر على مذاق التمور عند تناولها نيئة أو استخدامها في الحلويات، ولكن يمكن أيضًا استخدامها لصنع المشروبات غير الكحولية، والعديد من الحلويات خلال شهر رمضان.

ويعرف عن التمر أنه مليء بالعناصر الغذائية الأساسية مثل المغنيسيوم والكالسيوم والنحاس. ومع مجموعة واسعة من الأصناف للاختيار من بينها، يعد التمر الوجبة الخفيفة المثالية للحفاظ على نشاطك ليوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية في دبي.

أطقم القهوة العربية

تقدم أطقم القهوة العربية هدايا تذكارية لأنها رائعة وفريدة ورمزية. تأتي هذه المجموعات الأنيقة في مواد مختلفة، مثل النحاس والفضة وتشمل وعاء وأكواب وصحون.

أحذية عربية تقليدية

إذا كنت تبحث عن هدية تذكارية فريدة من نوعها لإحضارها من دبي، ففكر في شراء الأحذية العربية التقليدية. إذ توفر المدينة تشكيلة واسعة من الأحذية الرجالية والنسائية المطرزة بالخرز والحلي، والمصنوعة بحرفية عالية وبتصاميم معقدة تجعلها مثالية للإهداء أو الاقتناء

شالات الباشمينا

شالات الباشمينا هي وسيلة ممتازة لتجنب البرد في دبي، وتقدم كهدايا تذكارية أيضًا.

تأتي هذه الأغطية الفاخرة بوزن خفيف وبمجموعة من الألوان والأنماط والأحجام، وهي مثالية لمختلف الأذواق.

المصابيح العربية

ستجد في دبي أيضًا المصابيح العربية المزخرفة، وهي متنوعة الأشكال والأحجام والألوان، وتضيف لمسة تراثية إلى الغرف والمنازل، وتترك انطباعًا مميزًا لدى ضيوفك.

الحرف اليدوية التقليدية

تشتهر دبي بالحرف اليدوية التقليدية، من الفخار إلى الأعمال الخشبية، ويمكنك العثور على مجموعة واسعة منها في الأسواق التقليدية، مثل سوق التوابل أو سوق الذهب.

تقدم هذه القطع الفريدة كهدايا جميلة للأصدقاء والعائلة في بلدك.

 

 

 

 




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة