تسعة ملايين دولار مقابل لوحة سيارة في دبي

tgrtyu6thfgertgtrhy.jpg

رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني

تستمر دولة الإمارات بتحطيم الأرقام القياسية بأسعار لوحات السيارات التي تحمل أرقامًا مميزة، وهذه المرة من دبي، إذ بيعت لوحة بـ 33 مليون درهم إماراتي (حوالي تسعة ملايين دولار أمريكي).

وذكرت صحيفة “غولف نيوز” الإماراتية والصادرة باللغة الإنكليزية أن رجل الأعمال الهندي بالويندر ساهاني المقيم في دبي، انفق هذا المبلغ للحصول على لوحة سيارة تحمل الرقم “د 5″، في مزاد علني أقامته هيئة الطرق والمواصلات في دبي، السبت 8 تشرين الأول.

ونقلت الصحيفة عن ساهاني، وهو مالك شركة لإدارة العقارات، قوله “أحب جمع لوحات تسجيل السيارات الفريدة وانا فخور بحصولي على هذا الرقم”.

وأضاف رجل الأعمال “لقد جمعت عشر لوحات تسجيل حتى الآن”، منها لوحة “و 9” العام الماضي بقيمة 25 مليون درهم (6.8 مليون دولار).

يعتبر ساهاني أن جمع اللوحات “شغف” بالنسبة إليه، كاشفًا للصحيفة أن اللوحة الجديدة ستخصص لواحدة من سيارات “رولز رايس” الفارهة التي يقتنيها.

بينما نقلت صحيفة “الخليج تايمز” عن رجل الأعمال الهندي قوله إنه كان مستعدًا لدفع مبلغ أكبر للحصول على اللوحة “حتى 50 أو 100 مليون درهم”.

المزادات العلنية لبيع لوحات السيارات ظاهرة تشهدها دبي وباقي الإمارات في الدولة، وكان رجل أعمال إماراتي دفع مبلغ خمسة ملايين دولار أمريكي مقابل لوحة تحمل الرقم “1” في إمارة الشارقة، حزيران الماضي.

تابعنا على تويتر


Top