ميسي يقود التشكيلة المثالية لأبطال أوروبا ورونالدو خارجها

df34.jpg

كشف الاتحاد الأوربي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية لأبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيلة الجديدة شهدت عودة لاعب فريق برشلونة الإسباني الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى قيادة الهجوم بعد غيابه عن التشكيلة القديمة.
batna-146

وضمت التشكيلة حسبما نشره موقع الاتحاد أمس، الخميس 20 تشرين الأول، جانلويجى بوفون من فريق يوفنتوس الإيطالي لحراسة المرمى.

وفي الدفاع جاء المكسيكي ميغيل لايون من فريق بورتو البرتغالي، وخوان فرانشيسكو خونفران من أتلتيكو مدريد الإسباني، والبرازيلي ماريانو فيريرا من إشبيلية الإسباني.

أما في خط الوسط فقد كان من نصيب الهولندي أريين روبين من بايرن ميونيخ الألماني، وأندريس إنييستا من برشلونة، والألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكس تشامبرلين من فريق أرسنال الإنجليزي.

وإلى جانب ميسي في الهجوم ضمت القائمة كل من الأورغوياني أدينسون كافاني من باريس سان جيرمان الفرنسي، والبلجيكي درايس ميرتينز من نابولي الإيطالي.

ويعود اختيار ميسي بعد فوز برشلونة على مانشستر سيتي الانكليزي، الأربعاء الماضي، وتسجيل ميسي ثلاثة أهداف متتالية، في حين شهدت القائمة غياب النجم البرتغالي المحترف في نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو.

ويتم اختيار التشكيلة بعد انتهاء كل جولة من دولات دوري الأبطال عبر لجنة تابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تابعنا على تويتر


Top