ريال مدريد ينتقم من غريمه برشلونة في “الكامب نو”

wrff43.jpg

من مبارة برشلونة وريال مدريد

فاز  فريق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معلب الأخير الكامب نو، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي المبارة التي أقيمت مساء اليوم السبت 2 نيسان، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين غلب عليه الحذر من قبل الطرفين باستثناء بعض الفرص لميسي ورفاقه.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 56، تقدم برشلونة عن طريق لاعب الدفاع جيرار بيكيه، وبعدها بسبع دقائق استطاع النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، ليكمل بعدها الفريق بعشرة لاعبين بعد طرد سرجيو راموس.

وقبل نهاية المبارة بخمس دقائق تمكن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، ليرفع رصيد ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 69 في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن برشلونة الذي تجمد رصيده عند 76 نقطة في الصدارة.

وهذا أول كلاسيكو لمدرب ريال مدريد، النجم الفرنسي زين الدين زيدان، واستطاع التفوق على نظيره لويس انريكي على الجانبين الدفاعي والهجومي، رغم استحواذ “البلوغرانا” على الكرة معظم مجريات المباراة.

وكان برشلونة حقق فوزًا كبيرًا على ريال مدريد في “سانتياغو برنابيو”، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لـ “اليغا” الإسبانية بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

تابعنا على تويتر


Top